حسم الأمر.. متى يعلن النصر عن "صفقة الحارس المنقذ"

تاريخ النشر: 21/01/2023
588
منذ أسبوعين
أوغوستين روسي

أنهى نادي النصر، إجراءات التوقيع مع حارس مرمى بوكا جونيورز، الأرجنتيني أوغوستين روسي، من أجل تدعيم مرمى العالمي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وذكرت صحيفة "الميدان الرياضي" أن إدارة نادي النصر أنهت إجراءات التوقيع رسميًا مع الحارس أوغوستين روسي، البالغ من عمر 27 عامًا، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الرياضي الجاري "2022-2023".

ومن المقرر أن يعلن النصر عن صفقة الأرجنتيني روسي، بشكل رسمي، خلال 48 ساعة المقبلة.

وأعلن نادي النصر عن إصابة دافيد أوسبينا بكسر في أحد عظام المرفق، أثناء مشاركته في مباراة الديربي أمام الشباب، والتي انتهت بالتعادل السلبي في الجولة الثالثة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي، ليتأكد غيابه عن الملاعب لمدة 6 أسابيع.

ويعاني النصر من أزمة في حراسة المرمى، بعد إصابة أوسبينا بكسر في مرفق اليد، واستمرار آلام الركبة للحارس وليد عبد الله، وكذلك إصابة أمين بخاري في عضلة الفخذ الضامة والأمامية، فيم يعد نواف العقيدي هو الخيار الوحيد للفريق خلال مباراة الغد أمام الاتفاق، رغم شعوره بآلام في الظهر، مع اتجاه المدير الفني رودي جارسيا نحو الاستعانة بثنائي درجة الشباب، عبد العزيز العويرضي ومحمد العتيبي.

وتقام مباراة النصر والاتفاق، على ملعب مرسول بارك، في الثامنة والنصف مساء الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023".

وينتظر أن تشهد مباراة الاتفاق والنصر، مشاركة النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو، للمرة الأولى في مسابقة دوري روشن السعودي، بعد انتقاله إلى العالمي في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، في صفقة انتقال حر، قادمًا من مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعقد لمدة موسمين ونصف.

ويحتل النصر وصافة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 30 نقطة من 13 مباراة، بفارق نقطة عن الاتحاد المتصدر، بينما يأتي الاتفاق في المركز العاشر، برصيد 16 نقطة.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت 

حمل تطبيق سعودي الآن