جراحة تبعد نجم الاتفاق 10 أسابيع.. "يغيب عن صدام النصر والهلال"

تاريخ النشر: 21/01/2023
209
منذ أسبوع
نعيم السليتي - الاتفاق

أعلن نادي الاتفاق عن خضوع الدولي التونسي نعيم السليتي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، لعملية جراحية ستبعده عن الملاعب لمدة تتراوح بين 8 و10 أسابيع.

ونشر نادي الاتفاق بيانًا عبر الحساب الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، جاء على النحو التالي..

"كشفت الفحوصات التي أجريت في المراكز الصحية بفرنسا وألمانيا والإمارات، للتونسي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق نعيم السليتي بأن إصابته هي عبارة عن صدع في وتر العضلة الضامة؛ الأمر الذي استوجب تدخل جراحي بسيط في أحد المراكز الصحية بالإمارات، وقد تكللت العملية ولله الحمد بالنجاح، وبالتالي سيبتعد السليتي عن الاتفاق لمدة تتراوح ما بين 8 إلى 10 أسابيع.

وإدارة النادي تتمنى للاعب الشفاء العاجل وأن يعود لخدمة الاتفاق بكامل جاهزيته الفنية والبدنية".

نعيم سليتي

ووفقًا لذلك، فإن نعيم سليتي سيغيب عن 8 مباريات للاتفاق في مسابقة دوري روشن السعودي، أمام أندية النصر والعدالة والطائي والاتحاد والباطن والرائد والوحدة والهلال.

ومن ناحية أخرى، أجرى الاتفاق مرانه الأخير، اليوم "السبت"، على رديف استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، والذي اشتمل على تدريب لياقي متنوع، وتدريب المربعات عبر مجموعتين، وطبق اللاعبون الجانب التكتيكي، قبل مغادرة بعثة الفريق إلى الرياض، استعدادًا لملاقاة النصر.

وتقام مباراة النصر والاتفاق، على ملعب مرسول بارك، في الثامنة والنصف مساء الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023". 

ويحتل النصر وصافة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 30 نقطة من 13 مباراة، بفارق نقطة عن الاتحاد المتصدر، بينما يأتي الاتفاق في المركز العاشر، برصيد 16 نقطة.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت 

حمل تطبيق سعودي الآن