أنشيلوتي يحرج بيريز أمام الجميع ويمنع نجم ريال مدريد من الرحيل

تاريخ النشر: 21/01/2023
156
منذ أسبوعين
أنشيلوتي

نفى الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، كافة التقارير التي تشير لاحتمالية مغادرة لاعب الوسط الفرنسي إدوارد كامافينجا إلى أرسنال الإنجليزي، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

ويشهد مساء غدا الأحد، ملعب سان ماميس بإقليم الباسك، مواجهة نارية تجمع بين أتلتيك بيلباو وضيفه ريال مدريد، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من الدوري الإسباني "الليجا".

ويدخل ريال مدريد المباراة محتلا وصافة ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 38 نقطة، عقب الخسارة من فياريال بهدفين لواحد، لحساب الجولة الـ16 من المسابقة.

وكان ريال مدريد قد استعان توازنه يوم الخميس الماضي، بالفوز على فياريال (3-2) في مباراة تاريخية في ملعب لاسيراميكا، في ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا.

وسيلتقي ريال مدريد في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، مع الغريم التقليدي أتلتيكو مدريد في ملعب سانتياجو برنابيو، في نهاية الشهر الجاري.

كامافينجا لن يرحل عن ريال مدريد: 

وقال أنشيلوتي قبل مواجهة أتلتيك بيلباو يوم غدا الأحد: "الفريق بحالة جيدة جدًا ومُركزون على مباراة الغد، اللاعبون يريدون إثبات أنهم لا يزالون يلعبون علي أعلي مستوى وأعتقد أننا سنقدم مباراة جيدة غدًا ضد بيلباو".

وأضاف بشأن مستقبل كامافينجا: "إدواردو لاعب إستثنائي مثل مودريتش وتوني كروس، وسيحصل على فرصته باستمرار مثل مباراة فياريال".

وواصل بشأن احتمالية انتقال كامافينجا لأرسنال على سبيل الإعارة: "ليست صحيحة، إدواردو لاعب غير قابل للمس مثل مودريتش وتوني كروس".

وتابع حول موعد عودة تشواميني من الإصابة: "أعتقد أن تشواميني سيعود الأسبوع المقبل للعب مع الفريق مجددًا، لقد بدأ للتو التدريبات بالكرة وسيعود شيئًا فشيئًا إلى أفضل مستوياته".

واستطرد حول قرعة كأس إسبانيا وموادجهة أتلتيكو مدريد: "لا أعرف ماذا أقول؟، انظروا إلى الموسم الماضي، واجهنا أفضل الفرق وكانوا يقولون أيضا إننا نفوز بالحظ، لا أعرف ماذا يريدون هؤلاء الأشخاص، أتلتيكو مدريد منافس صعب للغاية وعلينا أن نحترمه لأنه ديربي".

وأتم قائلا: "غدًا لدينا مباراة أخرى مهمة وسنحاول اللعب بأفضل شكل ممكن لتحقيق الثلاث نقاط ونتمنى مباراة فياريال تكون نقطة تحول لعودة الفريق إلى طريق النتائج الإيجابية من جديد".

حمل تطبيق سعودي الآن