أزمة خطيرة تهدد النصر بخسارة "المباراة الأولى لرونالدو"

تاريخ النشر: 21/01/2023
2617
منذ أسبوع
فينسنت أبو بكر ودافيد أوسبينا وكرستيانو رونالدو

يواجه الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بقيادة رودي جارسيا، أزمة كبيرة قبل مواجهة الاتفاق في الدوري السعودي.

وتقام مباراة النصر والاتفاق، على ملعب مرسول بارك، في الثامنة والنصف مساء الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023".

وانضم الحارسان أمين بخاري ونواف العقيدي، إلى قائمة مصابي النصر، بعد إصابة الحارس الأساسي دافيد أوسبينا، بكسر في مرفق اليد، وكذلك تواجد وليد عبد الله في العيادة الطبية، لاستمرار آلام الركبة.

وتعرض بخاري للإصابة في عضلة الفخذ الضامة والأمامية، ليغيب عن الملاعب لفترة لا تقل عن أسبوعين، بينما شعر نواف العقيدي بآلام في الظهر، وسيخضع الثنائي اليوم "السبت" لآشعة طبية، من أجل الكشف عن حجم الإصابة.

كيف يواجه جارسيا الأزمة؟

من جانبه، قرر المدير الفني للنصر، رودي جارسيا، الاستعانة بخدمات حارسي درجة الشباب، عبد العزيز العويرضي ومحمد العتيبي، اللذين سيشاركان في تدريبات الفريق الأول، اليوم "السبت"، من أجل التحضير لملاقاة الاتفاق.

وتقرر بقاء العويرضي والعتيبي في الرياض، ومنعهما من السفر برفقة فريق درجة الشباب إلى الأحساء، حيث يواجه هجر في مسابقة الدوري السعودي للشباب.

وينتظر أن تشهد مباراة الاتفاق والنصر، مشاركة النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو، للمرة الأولى في مسابقة دوري روشن السعودي، بعد انتقاله إلى العالمي في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، في صفقة انتقال حر، قادمًا من مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعقد لمدة موسمين ونصف.

ويحتل النصر وصافة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 30 نقطة من 13 مباراة، بفارق نقطة عن الاتحاد المتصدر، بينما يأتي الاتفاق في المركز العاشر، برصيد 16 نقطة.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت 

حمل تطبيق سعودي الآن