"هدية جوارديولا لتشافي".. نجم مانشستر سيتي يوقع لبرشلونة "مجانا"

تاريخ النشر: 19/01/2023
269
منذ أسبوع
مانشستر سيتي من مباراة فولهام

يبدو أن مسيرة الدولي الألماني ألكاي جوندوجان لاعب وسط مانشستر سيتي الإنجليزي، انتهت مع الفريق السماوي، حيث تحول من أفضل لاعب في الفريق الموسم الماضي لبديل في تشكيلة المدرب بيب جوارديولا هذا الموسم.

وتعاقد مانشستر سيتي في صيف عام 2016، مع جوندوجان قادما من بوروسيا دورتموند في صفقة انتقال حر، بناء على رغبة من المدرب بيب جوارديولا.

ومن المقرر أن ينتهي تعاقد مانشستر سيتي مع جوندوجان في الصيف المقبل 2023، خاصة أن اللاعب قبل موسمين قد جدد تعاقده مع متصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

وكان جوندوجان قد دخل في الفترة الماضية، حسابات برشلونة الإسباني، للتعاقد معه، ولكن تشافي وقتها فضل ضم زميله برناردو سيلفا، قبل أن تفشل صفقة التعاقد معه هو الأخر.

جوندوجان يوقع لبرشلونة "مجانا":

كشف برنامج "الشرينجيتو" التليفزيوني الإسباني، أن ألكاي جوندوجان سيغادر السيتيزين في الصيف المقبل، خاصة أن اللاعب يعتقد بأن فترته انتهت مع الفريق الإنجليزي.

وأوضح أن جوندوجان سيكون لاعبا في برشلونة بداية من الموسم المقبل، حيث أن اللاعب الألماني قد وقع بالفعل على عقود انتقاله للفريق الكتالوني.

وأشار إلى أن برشلونة أنهى كافة تفاصيل الاتفاق مع جوندوجان، خاصة أنه سيأتي في صفقة انتقال حر بدون أي مقابل.

وكان مانشستر سيتي في الموسم الماضي، قد أخبر جوندوجان بأنه لن يتم تجديد تعاقده، فلذلك عليه الرحيل هذا الصيف، لأنه سيكون خارج خطط الفريق.

حمل تطبيق سعودي الآن