أنشيلوتي يتوعد منافسي ريال مدريد بعد كارثة برشلونة : "لن نموت"

تاريخ النشر: 18/01/2023
69
منذ أسبوع
كورتوا وبنزيما ريال مدريد

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، أن فريقه لن يموت وسيواصل التعافي عقب خسارة كأس السوبر الإسباني أمام برشلونة يوم الأحد الماضي بثلاثية نظيفة.

ويستعد ريال مدريد يوم غد الخميس، لمواجهة فياريال في ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا على ملعب لاسيراميكا، بعد 3 أيام فقط من خسارة السوبر أمام برشلونة في الرياض.

وكان ريال مدريد قد تعرض لهزيمة قاسية في الجولة 16 من الدوري الإسباني، أمام فياريال بهدفين لهدف.

وتراجع ريال مدريد في جدول ترتيب الدوري الإسباني، للمركز الثاني بفارق 3 نقاط عن برشلونة المتصدر الذي انتصر على أتلتيكو مدريد (1-0).

ريال مدريد لن يموت: 

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي قبل مواجهة فياريال غدًا: "جاهزون لمباراة الغد، ونحتاج لأن نُركز ونلعب بقوة لأن الجدول مُزدحم، وسنلعب العديد من المباريات، ويجب علينا أن نقاتل حتى نهاية الموسم لتحقيق نتائج إيجابية".

وأضاف: "إنه وقت معقد نعيشه معًا وعلينا أن نتحسن، لدينا الرغبة والحافز لمغادرة هذه المشاعر السيئة قريبًا".

وواصل: "كورتوا وكريم بنزيما سيلعبون غدًا، سنواصل القتال وسنحاول تحسين المشاكل التي واجهناها مؤخرًا في المباريات وتحسين صورتنا كما اعتدنا".

واستطرد: "علينا أن نتحمل هذا الشهر ونلعب بقوة، نعتقد أن الغد مهم على الرغم من أن الجميع يعتقد أن مدريد قد مات بسبب مباراة السوبر ضد برشلونة، ولكن هذا ليس حقيقيًا وسنرى غدًا".

وتابع حديثه: "هناك لاعبون سيتولون قيادة هذا الفريق بعد ذلك مثل بنزيما حاليًا، هناك كروس، مودريتش، هم لاعبون أساسيون ولهم بصمة كبيرة في تاريخ هذا النادي، ويجب احترام تاريخهم وما قدموه".

وأوضح المدرب الإيطالي: "كروس في حالة جيدة جدًا، لوكا كان يلعب كأس العالم، لم تصل درجة استعداده لـ100% بعد، لكنه سيتعافى مع مرور الوقت لأنه قطعة مهمة مع الفريق".

وأتم أنشيلوتي بشأن احتمالية نهاية الموسم كما حدث في 2015: "إنها مصادفة بالطبع، في العام الماضي أيضًا شهدنا خيبات أمل خلال هذا الشهر، وخرجنا من هذه الظروف بأفضل شكل ممكن، الآن سنخرج أيضًا من هذه الظروف بشكل أفضل وغدًا سنبدأ مرحلة جديدة".

حمل تطبيق سعودي الآن