كونتي يعلن رحيله عن توتنهام بسبب أصدقائه وزوجته.. "العائلة تعاني"

تاريخ النشر: 19/01/2023
282
منذ أسبوع
كونتي

كشف الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لتوتنهام، الأسباب التي قد تجعله يفكر في مغادرة منصبه، والعودة لبلاده، بعيدا عن الخلافات التي تجمعه حاليا مع دانييلي ليفي رئيس النادي اللندني.

ويشهد مساء اليوم الخميس، مواجهة نارية بين مانشستر سيتي وضيفه توتنهام على ملعب الاتحاد، في لقاء مؤجل بينهما من الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويدخل مانشستر سيتي المباراة في وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 39 بفارق 8 نقاط عن أرسنال المتصدر، وفي المقابل يدخل توتنهام اللقاء في الترتيب الخامس برصيد 33 نقطة.

وكان كونتي قد هاجم بشكل ضمني إدارة توتنهام، عقب الخسارة التي تعرض لها السبيرز أمام أستون فيلا (2-0)، في الجولة الـ18 من الدوري الإنجليزي.

ويرغب كونتي في إبرام عدد من التعاقدات خلال الميركاتو الشتوي الجاري، ولكن إدارة السبيرز تبدو غير موافقة على طلبات المدرب الإيطالي، الذي سيخوض مع الفريق ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

عائلة كونتي السبب: 

وقال كونتي في تصريحات بشأن مستقبله مع توتنهام: "عندما تحدث هذه الأمور من وفاة أصدقائك وبعد عائلتك هذا يجعلك تفكر إنك يجب أن تعطي المزيد من الوقت من أجلهم، العمل ليس كل شي بالحياة".

وأوضح: "في كثير من الاوقات نفكر ونعطي اهمية لعملنا وننسى الأسرة، ننسى أننا بحاجة للكثير من الوقت من أجلهم، هذا الموسم جعلني أفكر في مستقبلي هنا".

ويبدو أن الألماني توماس توخيل المدير الفني السابق لتشيلسي، بات منفتحا على تولي الإدارة الفنية لتوتنهام، خلفًا للإيطالي أنطونيو كونتي بداية من الموسم المقبل.

ويبتعد توخيل منذ شهر سبتمبر الماضي، عن التدريب منذ إقالته من الإدارة الفنية لتشيلسي، وتعيين جراهام بوتر بدلًا منه.

ولا ترغب إدارة توتنهام في تجديد عقد أنطونيو كونتي الذي سينتهي بنهاية الموسم الجاري.

حمل تطبيق سعودي الآن