جوارديولا يهدد أرسنال بسيناريو ليفربول "الجنوني" بشرط واحد فقط 

تاريخ النشر: 18/01/2023
164
منذ أسبوعين
جوارديولا وأرتيتا

طالب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، لاعبي فريقه بضرورة التركيز بقوة في المباريات المقبلة، لتعويض الفارق الكبير في النقاط مع أرسنال متصدر الدوري الإنجليزي.

ويشهد يوم غدا الخميس، مواجهة نارية بين مانشستر سيتي وضيفه توتنهام على ملعب الاتحاد، في لقاء مؤجل بينهما من الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وكان مانشستر سيتي قد تعرض لهزيمة قاسية يوم السبت الماضي، أمام غريمه مانشستر يونايتد (2-1)، على ملعب أولد ترافورد، في الجولة الـ20 من الدوري الإنجليزي.

وفي المقابل، خسر توتنهام أمام أرسنال بهدفين دون مقابل، على ملعب توتنهام الجديد، في ديربي شمال لندن.

ويدخل مانشستر سيتي المباراة في وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 39 بفارق 8 نقاط عن أرسنال المتصدر، وفي المقابل يدخل توتنهام اللقاء في الترتيب الخامس برصيد 33 نقطة.

سيتي سيفوز بالدوري الإنجليزي:

وقال بيب قبل مواجهة توتنهام غدا في الدوري الإنجليزي: "دي بروين غاب عن التمارين بسبب ظروفه الشخصية، سيكون جاهز للمشاركة في المباراة، كذلك الحال دياز وجون ستونز جاهزين للمشاركة".

وأضاف عن هدف يونايتد الأول في مرمى فريقه: "إنتهى الأمر بالنسبة لنا، بعد دقيقتين من نهاية المباراة، أخبرت اللاعبين في غرفة الملابس أن علينا التركيز على مواجهة توتنهام، هذه كانت رسالتي".

وواصل: "صحيح كنا نعاني آخر مباراتين، الابداع في اللعب لم يكن جيداً، للحصول على فرص تسجيل يجب أن تبدأ في بناء اللعب بشكل جيد من الدفاع".

واستطرد قائلا عن مطاردة أرسنال على القمة: "سأفضّل أن أكون متصدراً بفارق 8 نقاط وأهدر النقاط، إذا كنت في المركز الثاني من الصعب أن تهدر أي نقطة".

وأوضح: "أرسنال في القمة حتى الآن، لكن هناك الكثير من المباريات المتبقية، سبق أن لحقنا بليفربول بعد أن كان متقدماً، حالياً سنفكر في المباراة القادمة فقط، ونرى ما سيحدث".

وأتم بشأن الفارق مع أرسنال: "أنهم أفضل منّا في هذا الوقت، في السيتي سبق ان كنا في هذا الوضع عدة مرات في السنوات القليلة الماضية".

حمل تطبيق سعودي الآن