انقلاب نجوم ريال مدريد ضد قرارات أنشيلوتي.. "الرحيل هو الحل"

تاريخ النشر: 18/01/2023
343
منذ أسبوعين
أنشيلوتي

تتواصل التأكيدأت بشأن احتمالية نهاية مسيرة الإيطالي كارلو أنشيلوتي في منصب المدير الفني لريال مدريد، مع نهاية الموسم الجاري، خاصة بعد تراجع النتائج بشدة مؤخرا.

وخسر ريال مدريد يوم الأحد الماضي، على ملعب الملك فهد الدولي "الدرة" في الرياض، لقب كأس السوبر الإسباني، أمام برشلونة بثلاثية، ليتواصل تراجع آداء الفريق الملكي.

وكان ريال مدريد قد تعرض لهزيمة قاسية في الجولة الـ16 من الدوري الإسباني، أمام فياريال بهدفين لواحد.

وتراجع ريال مدريد في جدول ترتيب الدوري الإسباني، للمركز الثاني بفارق 3 نقاط عن برشلونة المتصدر الذي انتصر على أتلتيكو مدريد (1-0).

وقاد أنشيلوتي الموسم الماضي، ريال مدريد للفوز بدوري أبطال أوروبا للمرة الـ14 في تاريخه، على حساب ليفربول، بالإضافة لحصد لقب الدوري الإسباني والسوبر الإسباني، وكأس السوبر الأوروبي.

القادة غاضبين من سيناريو 2015: 

كشفت شبكة "ريليفو" الإسبانية، أن جميع اللاعبين الكبار في ريال مدريد، بالإضافة للإدارة، يرون بأن ما يحدث مؤخرا في الفريق ما هو إلا إعادة لسيناريو الموسم الأخير لأنشيلوتي مع النادي.

وأوضحت أن الفريق تعرض لانهيار مفاجئ منذ بداية أكتوبر عام 2015، بالرغم من البداية الجيدة للموسم، وهو ما يتكرر الأن، مع المدرب ذاته، حيث لم يحقق ريال مدريد سوى انتصارين فقط، منذ العودة من كأس العالم.

وأشارت إلى أن قادة الفريق، يشعرون بالقلق من طريقة إدارة الفريق والمباريات من قبل أنشيلوتي، وهو ما أثار بشكل واضح على نتائج الفريق خلال الفترة الماضية.

وأكدت أن النتيجة ستكون حال استمرار الوضع كما هو، هي إقالة أنشيلوتي مع نهاية الموسم، وتحديدا حال الخروج بموسم صفري، على مستوى الدوري الإسباني، دوري أبطال أوروبا.

ويرتبط أنشيلوتي مع ريال مدريد بعقد حتى صيف عام 2024، أي أنه مازال يتبقى له موسم إضافي في عقده مع الميرينجي.

حمل تطبيق سعودي الآن