"تعثر صفقة الأهلي الكبرى رسميا".. سعادة في الهلال والاتحاد

تاريخ النشر: 17/01/2023
28093
منذ أسبوعين
موسيماني وتيسير الجاسم - تدريبات الأهلي

في صدمة كبرى لجماهير النادي الأهلي.. تعطلت إحدى أهم الصفقات، خلال الميركاتو الشتوي الحالي "يناير 2023"؛ لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

والأهلي حسم صفقتين في الشتاء الحالي - حتى الآن -، بشكل رسمي؛ بالتعاقد مع الجناح الجامبي مودو بارو، قادمًا من صفوف جيونبوك هيونداي الكوري الجنوبي، بالإضافة إلى استعارة الظهير الشاب منصور الشمري، من نادي النصر، حتى نهاية الموسم.

اقرأ أيضًا| تفاصيل الاجتماع التاريخي بين الهلال ووالد ميسي.. "قرار رسمي" 

كما توصلت الإدارة الأهلاوية، إلى اتفاق نهائي، مع المهاجم البرازيلي ماركو أمارال، هداف ووهان ثري تاونز الصيني؛ للانضمام إلى صفوف الفريق، في الميركاتو الشتوي الحالي.

* "تعثر صفقة الأهلي الكبرى رسميا".. سعادة في الهلال والاتحاد

وأعلن الإعلامي الرياضي فهد المري، تعثر صفقة انتقال محمد الكويكبي، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، إلى الأهلي.

طالع أيضًا| الأهلي يفاجئ النصر.. و"يتفق" مع نجم الهلال في أكبر صفقات 2023 

وقدّم الأهلي، عرضًا رسميًا إلى نادي الاتفاق؛ للتعاقد مع الكويكبي، في صفقة قدرتها وسائل الإعلام، بين 14 إلى 20 مليون ريال سعودي.

وكشف المري عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن أن سبب تعثر الصفقة؛ هو رفض الإدارة الاتفاقية، تقسيط قيمة انتقال اللاعب إلى الراقي، على 3 دفعات.

تابع أيضًا| الهلال يرد على صفقة رونالدو بـ"ضم بنزيما ونجم النصر مجانا" 

جدير بالذكر أن الكويكبي، يحظى باهتمام كبير للغاية، من ناديي الهلال والاتحاد، المحرومين من التعاقدات، حتى صيف 2023؛ لذلك.. فإن تعثر انتقال اللاعب إلى الأهلي، في الشتاء الحالي؛ يمنحهما الأمل مجددًا، في حسم الصفقة، قبل بداية الموسم القادم.

شاهد في "سعودي سبورت"| "في دقائق قليلة".. النصر يستغنى عن نجمه ويهز الميركاتو بـ"صفقتين" 

حمل تطبيق سعودي الآن