جماهير يوفنتوس تجبر زيدان على العودة لإيطاليا بعد 22 عاما

تاريخ النشر: 18/01/2023
170
منذ أسبوعين
زيدان - يوفنتوس

ترغب بشدة جماهير يوفنتوس الإيطالي في مغادرة مدرب فريقها ماسيمليانو أليجري، والتعاقد مع زين الدين زيدان بداية من الموسم المقبل.

ويتولى تدريب يوفنتوس حاليا ماسيمليانو أليجري، والذي تعرض معه فريق السيدة العجوز يوم الجمعة الماضي، لخسارة تاريخية أمام نابولي (5-1) في الدوري الإيطالي.

ويبتعد يوفنتوس من موسمين عن لقب الدوري الإيطالي، وحاليا يتواجد في وصافة الكالتشيو بفارق 10 نقاط عن نابولي المتصدر.

ويبدو أن زيدان سيكون بمثابة الحل السحري ليوفنتوس، خاصة أن أليجري يتعرض لانتقادات حادة بسبب تذبذب آداء الفريق معه.

وكان يرغب زيدان الذي يبتعد عن التدريب منذ صيف عام 2021، في تولى الإدارة الفنية للمنتخب الفرنسي، ولكن تم تجديد عقد ديديه ديشامب حتى مونديال 2026.

زيدان مطلب جماهير يوفنتوس الأول: 

كشفت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، عن نتائج الاستفتاء الذي أجرته لجماهير يوفنتوس، بشأن من يريدون أن يتولى تدريب السيدة العجوز الموسم المقبل؟.

وأوضحت أن نسبة 41.5% من مشجعي يوفنتوس، يريدون تولي زين الدين زيدان مهمة تدريب الفريق في الموسم المقبل.

وأشارت إلى أن تفوق زيدان على أنطونيو كونتي، مدرب الفريق السابق، بفارق 20% من الأصوات.

يأتي هذا في الوقت الذي كشف فيه ليونيل شاربونييه صديق وزميل النجم الفرنسي زين الدين زيدان، عن احتمالية عودة أسطورة كرة القدم، ليوفنتوس من جديد، بداية من الموسم المقبل.

وكانت الكثير من التقارير ربطت زيدان مؤخرا بقيادة منتخب البرازيل، خلفا لتيتي الذي رحل عن السيليساو عقب الخروج من ربع نهائي كأس العالم 2022، على يد كرواتيا بركلات الترجيح.

الجدير بالذكر، أن زيدان قد غادر يوفنتوس لاعبا في يناير من عام 2001 إلى ريال مدريد، في صفقة قياسية وقتها هي الأغلى في التاريخ حينها بـ 48 مليون يورو.

حمل تطبيق سعودي الآن