صورة| تصرف غير أخلاقي من نجم ريال مدريد كاد يفسد كلاسيكو الأرض 

تاريخ النشر: 16/01/2023
383
منذ سنة
صورة| تصرف غير أخلاقي من نجم ريال مدريد كاد يفسد كلاسيكو الأرض 

كاد أن يفسد داني سيبايوس لاعب وسط ريال مدريد، كلاسيكو الأرض الذي إقيم يوم أمس الأحد في ملعب الدرة في الرياض، بتصرف مثير للجدل مع جافي لاعب برشلونة.

وتوج برشلونة بكأس السوبر الإسباني، بعد الفوز التاريخي على غريمه ريال مدريد (3-1)، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الملك فهد الدولي "الدرة" في الرياض.

ويحقق برشلونة كأس السوبر للمرة الأولى، منذ إقامة البطولة في السعودية منذ عام 2020، وليفوز باللقب الـ14 له على مستوى السوبر الإسباني.

ويغيب برشلونة عن الفوز بكأس السوبر الإسباني منذ عام 2018، وتحديدا عقب الفوز باللقب على حساب إشبيلية بهدفين لواحد، في اللقاء الذي إقيم في المغرب.

وظهر ريال مدريد بآداء سيء للغاية طوال شوطي المباراة، التي تسيدها برشلونة منذ البداية حتى النهاية، وسط تألق كبير من الثنائي بيدري وجافي.

تصرف داني سيبايوس

تصرف غير أخلاقي من لاعب ريال مدريد: 

كشفت شبكة "كادينا كوبي" الإسبانية، أن داني سيبايوس عقب دخوله بديلا في أحداث الشوط الثاني من المباراة، دخل في شجار مع بابلو جافي لاعب وسط برشلونة.

وأوضحت أن سيبايوس بعد الهدف الثالث لبرشلونة، الذي سجله بيدري جونزاليس، اعتدى بالضرب على بابلو جافي في منتصف الملعب، بدون رؤية حكم المباراة لما حدث.

وأقدم سيبايوس على جذب شعر بابلو جافي والسخرية منه، بسبب قصر قامته، ولكن بدون أي رد فعل من لاعب برشلونة البالغ من العمر 18 عاما.

اقرأ أيضا

مبادلة ثنائية بين برشلونة وإنتر ميلان في ميركاتو الشتاء

إسبانيا تشكك في شرعية فوز برشلونة بالسوبر.. شاركوا بـ 12 لاعب

حمل تطبيق سعودي الآن