صفقة تونسية جديدة تطرق أبواب الأهلي.. "بعد فسخ تعاقد العبدلي"

تاريخ النشر: 16/01/2023
1147
منذ سنة
صفقة تونسية جديدة تطرق أبواب الأهلي.. بعد فسخ تعاقد العبدلي

أشار الإعلامي الرياضي وليد سعيد، المقرب من الإدارة الأهلاوية، عن دخول مسؤولي الراقي في مفاوضات جادة لتدعيم صفوف الفريق بعد آنباء فسخ التعاقد مع يوسف العبدلي. 

وأكدت صحيفة "عكاظ"، خلال الساعات الماضية، على إنهاء إدارة الأهلي، عقد التونسي يوسف العبدلي، بعد توصية من المدير الفني الجنوب إفريقي للفريق بيتسو موسيماني.

وكتب وليد سعيد، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الاثنين، في تصريحات على لسان وكيل اللاعب التونسي إلياس الجلاصي: "تلقينا عرض من النادي الأهلي". 

اقرأ أيضا.. 

الهلال يعلن إجراء فحوص جديدة على إصابة المالكي 

بسبب الهلال.. جوميز يتعرض لضغوط شديدة 

وأضاف وكيل اللاعب التونسي إلياس الجلاصي: "ردينا على إدارة الأهلي، بأن عليهم التفاوض مع نادي المصري البورسعيدي مباشرة، وإذا تمت الموافقة على ذلك سينضم اللاعب للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية". 

إلياس الجلاصي صاحب الـ27 عاما، يقدم موسما رائعا، مع نادي المصري البورسعيدي، مما جعله محط أنظار الكثير من الأندية التونسية والمصرية خلال الفترة الأخيرة.

يلعب إلياس الجلاصي، في مركز وسط الملعب المهاجم والمحور، ويتميز بمهاراته العالية، حيث شارك مع المصري البورسعيدي في 13 مباراة بالدوري الممتاز، ساهم خلالها في 5 أهداف، سجل ثلاثة وصنع اثنين. 

طالع أيضا.. 

مفاجأة.. "فسخ عقد محترف الأهلي" 

صور| صدمة هلالية.. إصابة سعود عبد الحميد أمام العدالة 

مفاجأة.. الشباب يقتحم قائمة "النصر والهلال" أمام باريس سان جيرمان 

اقرأ أيضا

دوري يلو| تعليق مثير من ثنائي الأهلي بعد الفوز أمام الفيصلي

قمة يلو تبهر الملايين.. سحر عسيري يقود الأهلي لـقهر الفيصلي

حمل تطبيق سعودي الآن