الهلال يعلن إجراء فحوص جديدة على إصابة المالكي

تاريخ النشر: 16/01/2023
189
منذ سنة
الهلال يعلن إجراء فحوص جديدة على إصابة المالكي

أعلن نادي الهلال، اليوم الأحد، عن آخر تطورات إصابة لاعب الوسط عبدالإله المالكي، وخطوات علاجه من قطع الرباط الصليبي للركبة. 

وتعرض المالكي لإصابة قوية أجبرته على مغادرة ملعب مباراة الكلاسيكو بين الاتحاد والهلال، باكيًا، في ليلة فوز الهلال بهدف دون مقابل، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023". 

أوضحت الفحوص الطبية التي أجراها عبدالإله المالكي تعرّضه لقطع في الرباط الصليبي؛ وكان اللاعب قد تعرض لنفس الإصابة في فبراير من العام الماضي، عقب انتقاله إلى صفوف الهلال. 

ونشر الحساب الرسمي لنادي الهلال، عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، آخر تطورات ومراحل علاج عبدالإله المالكي، كما يلي: "يغادر اللاعب يوم غد الاثنين إلى قطر؛ وذلك للوقوف على حالته وإجراء فحوص طبية جديدة. 

من جهة أخرى، حقق الهلال، فوزًا على نظيره العدالة بنتيجة (2-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء اليوم "الأحد"، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023".

ورفع الهلال رصيده إلى 29 نقطة من 14 مباراة، ليصعد إلى وصافة ترتيب دوري روشن السعودي، بفارق نقطة عن النصر، المتصدر بـ30 نقطة من 13 مباراة، بينما تجمد رصيد العدالة عند 8 نقاط من 13 مباراة، في المركز الخامس عشر، وقبل الأخير.

اقرأ أيضا

سالم يضرب ولا يبالي.. تصريحات نارية لنجم الهلال إلى هؤلاء

صورة| ثنائي الهلال يزين تشكيل الأفضل في آسيا لعام 2022

حمل تطبيق سعودي الآن