بديل أوسبينا.. قرار طبي يدفع النصر للتعاقد مع حارس أجنبي

تاريخ النشر: 16/01/2023
4499
منذ سنة
بديل أوسبينا.. قرار طبي يدفع النصر للتعاقد مع حارس أجنبي

كشفت تقارير صحفية مقربه من إدارة مسلي آل معمر، عن تحرك نادي النصر، بشكل عاجل لحل أزمة غياب حارس المرمى الكولومبي دافيد أوسبينا. 

وشهدت مباراة الشباب والنصر، والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في الجولة الثالثة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي، إصابة قوية للحارس دافيد أوسبينا، خلال اللحظات الأخيرة، ليغادر ملعب المباراة عبر سيارة إسعاف.

اقرأ أيضا.. 

الهلال يعلن إجراء فحوص جديدة على إصابة المالكي 

بسبب الهلال.. جوميز يتعرض لضغوط شديدة 

وأعلن نادي النصر في الساعات الأولى من صباح الأحد، إصابة أوسبينا بكسر في أحد عظام المرفق، وسيغيب عن الملاعب لمدة ٦ أسابيع.

وفقا لصحيفة "الرياضية"، صباح اليوم الاثنين، إدارة النصر قد تتعاقد مع حارس أجنبي خلال الفترة الشتوية ذلك بسبب إصابة الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا، والتي قد تبعده عن الملاعب لفترة طويلة.

وتنتظر إدارة النصر عرض إصابة أوسبينا على أحد الأطباء المختصين في مثل هذه الحالات بإسبانيا، وذلك بعد الجدل المثار بشأن مدة غياب الحارس الكولومبي عن الملاعب، وإمكانية استمرار ابتعاده عن المباريات لفترة أطول من المعلن عنها.

يذكر أن، نادي النصر، يتصدر جدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 30 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن الهلال الوصيف، والاتحاد في المركز الثالث بـ 28 نقطة، وذلك بعد مرور 13 جولة من عمر المسابقة المحلية. 

طالع أيضا.. 

مفاجأة.. "فسخ عقد محترف الأهلي" 

صور| صدمة هلالية.. إصابة سعود عبد الحميد أمام العدالة 

مفاجأة.. الشباب يقتحم قائمة "النصر والهلال" أمام باريس سان جيرمان 

اقرأ أيضا

فيفا يوجه رسالة خاصة لحارس النصر بعد إصابته أمام الشباب

النصر في أزمة.. بديل أوسبينا صداع في رأس جارسيا

حمل تطبيق سعودي الآن