أنشيلوتي يهين نجوم ريال مدريد ورسالة مثيرة للجماهير: "لا تقلقوا"

تاريخ النشر: 16/01/2023
362
منذ سنة
أنشيلوتي يهين نجوم ريال مدريد ورسالة مثيرة للجماهير: لا تقلقوا

طلب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، من جماهير فريقه الهدوء، وعدم القلق، بعد خسارة كأس السوبر الإسباني أمام برشلونة (3-1) الليلة في ملعب الدرة بالرياض.

وتوج برشلونة بلقب كأس السوبر الإسباني 2022، للمرة الرابعة عشرة في تاريخه، والأولى منذ نسخة 2018، لينفرد بالرقم التاريخي كالأكثر تتويجًا باللقب، بينما يأتي ريال مدريد في الوصافة بـ12 لقبًا.

ويحقق برشلونة كأس السوبر للمرة الأولى، منذ إقامة البطولة في السعودية منذ عام 2020، وليفوز باللقب الـ14 له على مستوى السوبر الإسباني.

ويعاني ريال مدريد في الفترة الأخيرة، من سلسلة نتائج سلبية، بداية من الخسارة أمام فياريال في الليجا، ثم التعادل مع فالنسيا في نصف النهائي والتأهل بركلات الترجيح، والليلة الخسارة أمام برشلونة (3-1).

أنشيلوتي "لا تقلقوا": 

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "نحن لسنا بخير، المشكلة إن هذه الخسارة لم تكن بسبب قلة السلوك، بل كانت أخطاء فردية، وقدمنا مباراة سيئة للغاية وعكس المتوقع في مباراة نهائية".

وأضاف: "سنعود أقوى لا تقلقوا، لقد ارتكبنا أخطاء كثيرة مؤخرًا، لعب برشلونة بشكل أفضل اليوم وهذا كل شيء".

وواصل: "لدينا العديد من المشاكل الدفاعية عكس الموسم الماضي، وعلينا العمل على هذا الأمر جيدًا لأنه بدا ملحوظا في المباريات الأخيرة وذلك كلفنا النهائي اليوم".

واستطرد: "في ريال مدريد عليك دائمًا أن تفوز بالنهائيات وهذا ما تعودنا عليه ولكن اليوم لم يكن يومنا، خسرنا تقريبا كل المبارزات ضد برشلونة وهذا أمر لا يسعدني لأنه ليس هذا مستوى ريال مدريد".

وأكمل قائلا: "يجب أن أفكر الآن فيما يجب أن أفعله لتحسين الدفاع لأنه مشكلة كبيرة وتسببت لنا بأضرار خلال المباريات الأخيرة".

ورد على سؤال بشأن إمكانية إبرام أي تعاقدات جديدة؟: "لا أعلم وقمت بالإجابة علي هذا السؤال سابقًا ولكن لا أعلم ما قد يحدث".

وأوضح بشأن الخسائر المعتادة لريال مدريد أمام برشلونة بنتائج كبيرة: "ليس هكذا تكون الأمور، لقد ربحوا مباراة كما فعلنا في الدوري الأسباني وربحنا ضدهم، كرة القدم تفوز بها أحيانا وتخسر وهذا أمر طبيعي بين فريقين بحجم ريال مدريد وبرشلونة ولا تُحسب الأمور بهذه الطريقة".

وأتم حديثه في رسالة لجماهير ريال مدريد: "المباراة حُسمت بالأخطاء التي ارتكبناها ، سأعمل لتحسين هذا الوضع بشكل أفضل، لا تقلقوا".

اقرأ أيضا

رسالة ليفاندوفسكي بعد اكتساح ريال مدريد.. كل شيء تحت السيطرة

أول لقب لتشافي مع برشلونة وكارثة تاريخية لريال مدريد في الكلاسيكو

حمل تطبيق سعودي الآن