دياز يكشف موعد عودة الفرج.. ومفاجأة عن خروج ميشايل أمام العدالة

تاريخ النشر: 15/01/2023
155
منذ سنة
دياز يكشف موعد عودة الفرج.. ومفاجأة عن خروج ميشايل أمام العدالة

كشف الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عن العديد من الكواليس في مباراة العدالة، معربًا عن سعادته بالآداء الذي قدمه اللاعبون خلال اللقاء.

وحقق الهلال، فوزًا على نظيره العدالة بنتيجة (2-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء اليوم "الأحد"، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023".

طالع أيضًا: بريشة سالم.. الهلال يعبر العدالة ويهدد صدارة النصر لدوري روشن

وقال دياز، خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، إن الفريق استعاد موسى ماريجا وسعود عبد الحميد الذي لا يزال لديه المزيد ليقدمه مع الهلال، مضيفًا أن الأجواء متميزة بين اللاعبين وداخل غرفة الملابس، والنقاشات التي تدور بين اللاعبين أمر طبيعي، كما أن أي لقطات تثير الإعلام والجمهور، تنتهي مباشرة في الملعب.

وعن سبب تغيير البرازيلي ميشايل واتجاهه إلى غرفة الملابس عقب التبديل، قال دياز إن ميشايل طلب منه التغيير بين الشوطين لأنه لا يستطيع مواصلة اللعب. 

وعن موعد عودة سلمان الفرج، قائد الهلال، أكد دياز أن العودة قد تكون في مباراة نصف نهائي كأس السوبر، بينما تأكد غياب ياسر الشهراني، ظهير الفريق، حتى نهاية الموسم.

وأضاف "راض عن العمل المقدم في الهلال، الفريق يستعيد مستواه المعهود مباراة تلو الأخرى، وأركز دائمًا على تطبيق اللمسة الأخيرة والإنهاء، بسبب كثرة إضاعة الفرص التي تأتي من عدم هدوء اللاعبين في الثلث الأخير من الملعب، كما أننا استحوذنا على الكرة بنسبة كبيرة أمام العدالة، وهذا مؤشر رائع بالنسبة لي. نحن نسير في الاتجاه الإيجابي من أجل مواصلة الانتصارات".

ورفع الهلال رصيده إلى 29 نقطة من 14 مباراة، ليصعد إلى وصافة ترتيب دوري روشن السعودي، بفارق نقطة عن النصر، المتصدر بـ30 نقطة من 13 مباراة، بينما تجمد رصيد العدالة عند 8 نقاط من 13 مباراة، في المركز الخامس عشر، وقبل الأخير.

طالع أيضًا..

ترتيب دوري روشن 13| النصر في الصدارة والهلال يرتقي للوصافة

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الهلال بطل دوري روشن.. شرط وحيد من أجل ريمونتادا تاريخية

صورة| ثنائي الهلال يزين تشكيل الأفضل في آسيا لعام 2022

حمل تطبيق سعودي الآن