ترتيب هدافي دوري روشن 13|حمدالله يعادل إيجالو وتاليسكا في الصدارة

تاريخ النشر: 15/01/2023
125
منذ سنة
ترتيب هدافي دوري روشن 13|حمدالله يعادل إيجالو وتاليسكا في الصدارة

شهدت الجولة الثالثة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023"، تقدمًا للمغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم الاتحاد، في قائمة هدافي المسابقة.

وحافظ البرازيلي أندرسون تاليسكا، نجم النصر، على صدارة هدافي دوري روشن السعودي، برصيد 11 هدفًا، رغم عدم التسجيل أمام الشباب في ديربي الجولة الثالثة عشرة، بينما تمكن عبد الرزاق حمد الله، الذي سجل هدفًا للاتحاد من ركلة جزاء أمام الباطن، من تقاسم وصافة الترتيب مع مهاجم الهلال، النيجيري أوديون إيجالو، الذي غاب عن مباراة العدالة للإصابة.

وجاء كارلوس جونيور "الشباب" في المركز الثالث، برصيد 7 أهداف، ثم أنتوني نواكايمي "الفيحاء" رابعًا بـ6 أهداف.

وعن هداف الجولة 13، فقد جاء فابيو مارتينيز "الخليج" في صدارة هدافي الجولة، بعد تسجيل هدفين في مرمى الوحدة.

نتائج مباريات الجولة 13

وتعادل الشباب والنصر دون أهداف، في قمة الجولة، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، فيم فاز الاتحاد على مضيفه الباطن بنتيجة (2-1)، على ملعب الباطن، وجاءت ثنائية الاتحاد من ركلتي جزاء، بينما تمكن الهلال من الفوز على العدالة بنتيجة (2-0)، على ملعب الأمير فيصل بن فهد.

وفاز التعاون على مضيفه الطائي بنتيجة (3-1)، على ملعب الأمير عبد العزيز بن جلوي، كما فاز الفتح على الاتفاق بنتيجة (2-0)، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي بالأحساء، وفاز أبها على ضمك بنتيجة (2-1)، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية.

وحقق الخليج فوزًا دراماتيكيًا على الوحدة بنتيجة (3-2)، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، فيم حقق الفيحاء فوزه الأول تاريخيًا على الرائد، في دوري المحترفين، بنتيجة (4-2)، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة.

طالع أيضًا..

ترتيب دوري روشن 13| النصر في الصدارة والهلال يرتقي للوصافة

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

رومارينيو في دوري روشن.. من الإصابة إلى الهداف التاريخي للاتحاد

ترتيب الهدافين في دوري روشن(9)|تاليسكا يخطف الصدارة من نجم الشباب

حمل تطبيق سعودي الآن