ترتيب دوري روشن 12|النصر يتصدر والهلال يقاسم الشباب بنقاط الاتحاد

تاريخ النشر: 07/01/2023
812
منذ سنة
ترتيب دوري روشن 12|النصر يتصدر والهلال يقاسم الشباب بنقاط الاتحاد

انتهت منافسات الجولة الثانية عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023"، والتي شهدت فوز الهلال في كلاسيكو الاتحاد، وفوز النصر وخسارة الشباب.

وحقق الهلال فوزًا على مضيفه الاتحاد، بهدف نظيف أحرزه أوديون إيجالو، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة "الجوهرة المشعة"، كما فاز النصر على الطائي، تحت أنظار كرستيانو رونالدو، بثنائية نظيفة عن طريق أندرسون تاليسكا، بينما تلقى الشباب خسارة أمام مضيفه الوحدة بهدفين مقابل هدف، على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع.

وفاز الرائد على مضيفه ضمك بنتيجة (2-1)، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بالمحالة، وفاز الخليج على التعاون بنتيجة (1-0)، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة، وفاز العدالة على الفتح (2-1)، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية.

وتعادل الفيحاء مع نظيره الباطن بنتيجة (2-2)، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، بينما فاز الاتفاق على أبها بنتيجة (2-1)، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.

ترتيب الدوري السعودي بعد الجولة 12

ويتزعم النصر صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 29 نقطة من 12 مباراة، بفارق 4 نقاط عن الشباب، الوصيف بـ25 نقطة مع تبقي مباراة مؤجلة أمام الاتحاد، والهلال الثالث بـ25 نقطة.

ويأتي الاتحاد في المركز الرابع برصيد 24 نقطة من 11 مباراة، ثم التعاون خامسًا برصيد 23 نقطة من 12 مباراة.

وفي مراكز الهبوط، يحتل الخليج المركز الخامس عشر، وقبل الأخير، برصيد 7 نقاط من 12 مباراة، بينما يأتي الباطن في المركز السادس عشر، والأخير، بنقطتين.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

ترتيب دوري روشن 7| الشباب والهلال حبايب والنصر ينتزع الوصافة

ترتيب دوري روشن 11| النصر يستقبل رونالدو بالصدارة.. والهلال يتعثر

حمل تطبيق سعودي الآن