48 مليون ريال في انتظار خزينة برشلونة

تاريخ النشر: 15/01/2023
236
منذ سنة
48 مليون ريال في انتظار خزينة برشلونة

يشهد اليوم، ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، نهائي كأس السوبر الإسباني، بين برشلونة وغريمه التقليدي ريال مدريد، في أول كلاسيكو يجمع قطبي الكرة الأرضية على لقب رسمي خارج حدود إسبانيا.

وكان كلا الفريقين قد سبق لهما أن تواجه من قبل العام الماضي في الرياض أيضا في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، وانتصر وقتها ريال مدريد (3-2) في الأشواط الإضافية. 

اقرأ أيضًا:

فانتازي الدوري الإنجليزي يسأل.. أين محمد صلاح؟ 

صدمة تنتظر برشلونة في فبراير 

48 مليون ريال في انتظار خزينة برشلونة

وحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، دخل أكثر من 8 مليون يورو إلى خزينة برشلونة بسبب تواجده في المملكة العربية السعودية كأرباح من المشاركة في كأس السوبر الإسباني.

وفي حال التتويج بالبطولة سيفوز النادي بـ 12 مليون يورو ما يعادل 48 مليون ريال، أرباح من الفوز على ريال مدريد.

ويحتاج برشلونة وإدارته إلى تلك الأموال من أجل تعويض خسائر الأعوام الماضية والأزمة الاقتصادية، وزيادة المداخيل من أجل تسجيل مزيد من اللاعبين في الصيف المقبل.

وستكون مواجهة الغد هي الثانية التي تجمع بين الفريقين هذا الموسم، بعد أن فاز ريال مدريد بالمواجهة التي إقيمت في ملعب سانتياجو برنابيو، (3-1) في شهر أكتوبر الماضي بالدوري الإسباني.

وتأهل كلا الفريقين للمباراة النهائية، بداية من فوز ريال مدريد على فالنسيا بركلات الترجيح (4-3) بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وفي المقابل، تأهل برشلونة لنهائي كأس السوبر الإسباني، عقب الفوز على ريال بيتيس بركلات الترجيح (4-2) بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي (2-2).

اقرأ أيضا

جارسيا: إصابة أوسبينا نقطة سوداء.. ولهذا غاب أبوبكر أمام الشباب

بعد أزمته مع النصر.. أبو جبل يعلق على إصابة أوسبينا صورة

حمل تطبيق سعودي الآن