جارسيا: إصابة أوسبينا "نقطة سوداء".. ولهذا غاب أبوبكر أمام الشباب

تاريخ النشر: 14/01/2023
2446
منذ سنة
جارسيا: إصابة أوسبينا نقطة سوداء.. ولهذا غاب أبوبكر أمام الشباب

أعرب رودي جارسيا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، عن أسفه إزاء إصابة حارس المرمى، دافيد أوسبينا، في مباراة الشباب، واصفًا إياها بـ"النقطة السوداء" في المباراة.

وتعادل النصر مع مضيفه الشباب دون أهداف، في مباراة الديربي التي تجمع بين الفريقين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023".

وقال جارسيا، خلال المؤتمر الصحفي للديربي، إنها كانت مباراة صعبة والكل ينتظر أن تكون مواجهة المتصدر والوصيف ممتعة.

سر غياب أبو بكر

وعن غياب الكاميروني فينسنت أبو بكر، مهاجم النصر، عن مباراة الشباب، رغم تواجده على مقاعد البدلاء، قائلًا إن أبو بكر عائد لتوه من الإصابة، لذلك لم يشارك في المباراة.

وأضاف جارسيا "كان من الصعب أن أغامر بالهجوم في آخر 30 دقيقة، وأجريت اليوم تبديلين فقط رغم عادتي بإجراء 5 تبديلات، لأنني لم أرغب في الدفع بلاعب غير جاهز، ودائمًا الفرق الكبيرة ما تلعب أمامنا بشكل قوي".

وتحدث مدرب النصر عن اللاعب سامي النجعي، واصفًا إياه بـ"الذكي والمهم" للفريق، ويصنع التوازن في خط الوسط، ولكن لم يوفق بتسجيل الهجمة أمام الشباب، بينما قال عن عبد الرحمن غريب، قائلًا إنه شارك في لقاء الهلال والمباراة التي تليه.

وعن عبد الرحمن غريب، قال جارسيا "حصلنا اليوم على انفرادين لسامي النجعي وتاليسكا ولكن لم نوفق، وتحقيق الدوري لا يتطلب الفوز على الفرق الكبيرة، ولكن الأهم هو الحصول على أكبر قدر من النقاط".

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الشباب يرعب الهلال والنصر.. صفقة مدوية في الميركاتو الشتوي

أوسبينا المتألق يغادر مباراة الشباب والنصر بسيارة إسعاف

حمل تطبيق سعودي الآن