بعد أزمته مع النصر.. أبو جبل يعلق على إصابة أوسبينا "صورة"

تاريخ النشر: 15/01/2023
611
منذ سنة
بعد أزمته مع النصر.. أبو جبل يعلق على إصابة أوسبينا صورة

وجه الدولي المصري محمد أبو جبل، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي، رسالة دعم إلى الكولومبي دافيد أوسبينا، حارس النصر، بعد إصابة الأخير في مباراة الديربي أمام الشباب.

وشهدت مباراة الشباب والنصر، والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في الجولة الثالثة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي، إصابة قوية للحارس دافيد أوسبينا، خلال اللحظات الأخيرة، ليغادر ملعب المباراة عبر سيارة إسعاف.

ونشر أبو جبل رسالة، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، جاءت على النحو التالي..

"اعوذ ب الله ان اكون من الشامتين

تمنياتي ب الشفاء العاجل ل حارس نادي النصر ديفيد اوسبينا"

محمد أبو جبل

تفاصيل أزمة أبو جبل مع نادي النصر

وكان النصر قد حصل على توقيع الحارس الدولي محمد أبو جبل، في فبراير الماضي، بعد تألق الحارس مع منتخب مصر في نهائيات كأس أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون، والتي أقيمت في يناير الماضي، وشهدت فوز الفراعنة بالميدالية الفضية.

وأعلن حارس مرمى الزمالك السابق، محمد أبو جبل، عن التقدم بشكوى رسمية ضد نادي النصر لدى المحكمة المختصة بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بداعي تراجع النادي عن ضم اللاعب رغم إبرام عقد معه، ليطالب بكامل مدة العقد المالي مع النصر، مع إثبات وقوع أضرار على اللاعب (طالع البيان كاملًا).

في المقابل، أصدر نادي النصر بيانًا رسميًا، أكد خلاله أن الحارس محمد أبو جبل تقدم بمعلومات مغلوطة عن عقده مع الزمالك، أثناء التوقيع مع النصر، ما يفيد ببطلان العقد، مع نية النادي في التقدم بشكوى رسمية إلى الاتحاد الدولي "فيفا"، للمطالبة باسترداد قيمة العقد الممتد حتى صيف 2025، بقيمة 450 ألف دولار (طالع البيان كاملًا).

وتعاقد نادي النصر خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعد انتهاء موسم 2021-2022، مع الدولي الكولومبي دافيد أوسبينا، في صفقة انتقال حر لمدة عامين، بعد رحيل أوسبينا عن نادي نابولي الإيطالي.

تابع مباريات اليوم دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

وكيل محمد أبو جبل يفجرها.. قرارات خطيرة في قضية النصر

جارسيا: إصابة أوسبينا نقطة سوداء.. ولهذا غاب أبوبكر أمام الشباب

حمل تطبيق سعودي الآن