أنشيلوتي يكشف كواليس لقائه مع رونالدو في تدريبات ريال مدريد

تاريخ النشر: 14/01/2023
187
منذ سنة
أنشيلوتي يكشف كواليس لقائه مع رونالدو في تدريبات ريال مدريد

كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، كواليس لقائه بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر، خلال تدريبات الفريق الملكي بالأمس، استعدادا لنهائي كأس السوبر الإسباني.

ويشهد يوم غدا ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، نهائي كأس السوبر الإسباني، بين برشلونة وغريمه التقليدي ريال مدريد، في أول كلاسيكو يجمع قطبي الكرة الأرضية على لقب رسمي خارج حدود إسبانيا.

النصر تعاقد مع رونالدو "37 سنة"، في الميركاتو الشتوي الحالي "يناير 2023"؛ ولمدة موسمين ونصف، مقابل 500 مليون يورو "2 مليار ريال سعودي".

وقدم النصر يوم الثلاثاء الماضي، للجماهير في ملعب مرسول بارك، نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي سيخوض أول مباراة له مع العالمي أمام الاتفاق في نهاية يناير الجاري.

رونالدو اتخذ القرار الصحيح: 

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة برشلونة غدا، عن لقائه بكريستيانو رونالدو: "رأيت كريستيانو بالأمس، إنه سعيد ومتحمس ويحب البلد".

وأوضح عن لقائه برونالدو: "لقد رأيته بحالة جيدة، لقد اتخذ القرار الصحيح".

وزار بالأمس كريستيانو رونالدو تدريبات ريال مدريد، التي تقام في ملعب نادي النصر، حيث ألتقط النجم البرتغالي عدد من الصور رفقة لاعبي الفريق الملكي، الذي يعد أسطورته الأفضل تاريخيا.

وسبق لأنشيلوتي أن أثنى على قرار كريستيانو رونالدو، بالانتقال للنصر، بعد فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد، رغم أن المدرب الإيطالي كان يرشح عودته من جديد لريال مدريد.

اقرأ أيضا

هل يجمع النصر بين ميسي ورونالدو؟.. رد نهائي يا الهلال

ميسي يفاجئ رونالدو.. هذا ما قاله عن عرض الهلال بعد زيارة بن نافل

حمل تطبيق سعودي الآن