ماركا: الهلال "ملك آسيا" لا يخشى كرستيانو رونالدو

تاريخ النشر: 14/01/2023
327
منذ سنة
ماركا: الهلال ملك آسيا لا يخشى كرستيانو رونالدو

أجرى مراسل صحيفة "ماركا" الإسبانية، زيارة إلى مقر نادي الهلال في الرياض، على خلفية استضافة المملكة لبطولة كأس السوبر الإسباني 2022.

وذكرت صحيفة "ماركا" أن الهلال هو أنجح فرق الرياض في قارة آسيا، ولا يخشى من جاره النصر، رغم التوقيع مع النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو، كما يحلم الهلال بالوصول إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية المقبلة.

ويستعد الهلال للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية "فيفا المغرب 2022"، والتي تقام خلال الفترة بين 1 و11 فبراير المقبل؛ حيث يستهل الهلال مشواره بملاقاة الوداد البيضاوي المغربي، بطل إفريقيا، على أن يتأهل الفائز إلى نصف النهائي، ليواجه فلامنجو البرازيلي، بطل كوبا ليبرتادوريس.

وأضافت الصحيفة الإسبانية "ديربي الرياض يدخل بعدًا آخر، حيث يتفوق الهلال نسبيًا على جاره النصر، بعد فوز الهلال بلقب دوري أبطال آسيا مرتين في السنوات الأربع الماضية، وآخر ثلاث بطولات للدوري السعودي على التوالي، والآن يقبل التحدي المتمثل في أن يستمر الهلال ملكًا لآسيا حتى مع وجود منافس مثل كرستيانو رونالدو.

وأبرم نادي النصر صفقة قياسية في تاريخ الكرة العالمية، بالتعاقد رسميًا مع النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو، صاحب الكرات الخمس الذهبية، في صفقة انتقال حر لمدة موسمين ونصف الموسم، مقابل 200 مليون يورو في الموسم الواحد.

وتابع التقرير "تسعة لاعبين من أصل 11 صنعوا التاريخ مع منتخب السعودية ضد الأرجنتين في كأس العالم 2022 في قطر، يلعبون في الهلال، وبالإضافة إلى أفضل اللاعبين المحليين، فإن الهلال يملك نجومًا أجانب مثل أندريه كاريلو وموسى ماريجا وأوديون إيجالو وماثيوس بيريرا ولوسيانو فييتو.

واختتم التقرير بمقولة "إنهم لا يخشون كرستيانو، أو أي منافس في كأس العالم للأندية، نحن ريال مدريد في آسيا".

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

طرح الدفعة الأولى.. أسعار تذاكر نصف نهائي السوبر السعودي

ظهور أبو بكر.. النصر يخدع الشباب قبل مواجهة القمة

حمل تطبيق سعودي الآن