بالتوقيت السعودي..تعرف على مواعيد مباريات الهلال بمونديال الأندية

تاريخ النشر: 13/01/2023
218
منذ سنة
بالتوقيت السعودي..تعرف على مواعيد مباريات الهلال بمونديال الأندية

كشف الإعلامي الرياضي عبدالله الحنيان، عن موعد مباراة الهلال أمام الوداد البيضاوي المغربي، في بطولة كأس العالم للأندية 2022، بالتوقيت السعودي. 

أسفرت قرعة كأس العالم للأندية 2022، عن مواجهة عربية تجمع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال "بطل آسيا"، بنظيره الوداد الرياضي المغربي "بطل إفريقيا". 

ومن المقرر، ينطلق الصدام العربي بين الكبيرين، الهلال والوداد المغربي، في الرابع من شهر فبراير المقبل، في الدور الثاني من البطولة العالمية.

يشبه النصر.. من هو الوداد المغربي منافس الهلال في مونديال الأندية 

وكتب الإعلامي عبدالله الحنيان عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الجمعة: "مباراة الهلال والوداد في كأس العالم للأندية ستلعب في مدينة الرباط، عند الساعة ٥.٣٠مساء بتوقيت السعودية".

وأضاف عبدالله الحنيان: "في تأهل الهلال على حساب الوداد المغربي، سيلاقي فلامنجو البرازيلي في مدينة طنجة عند الساعة ١٠ مساءً بتوقيت السعودية". 

وتستضيف المملكة العربية المغربية، بطولة كأس العالم للأندية 2022، في الفترة من 1 إلى 11 فبراير 2023؛ بمشاركة 7 أندية، وهي: "الهلال، الوداد المغربي، الأهلي المصري، ريال مدريد الإسباني، فلامنجو البرازيلي، سياتل ساوندرز الأمريكي،  أوكلاند سيتي النيوزيلندي".

اقرأ أيضا

صفقة ميسي.. تسريبات إدارة بن نافل تهز الهلال وتدهش الجماهير

يشبه النصر.. من هو الوداد المغربي منافس الهلال في مونديال الأندية

حمل تطبيق سعودي الآن