بن نافل يريد رحيل نجم الهلال بـ"أي شكل".. أبحث عن فريق آخر

تاريخ النشر: 13/01/2023
1527
منذ سنة
بن نافل يريد رحيل نجم الهلال بـأي شكل.. أبحث عن فريق آخر

يصر فهد بن نافل، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، على "الاستغناء" عن أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم، في الميركاتو الشتوي الحالي "يناير 2023".

ونادي الهلال محروم من التعاقدات، حتى صيف عام 2023؛ على خلفية تجديد عقد النجم الدولي محمد كنو، بعد توقيعه للغريم النصر، في يناير الماضي، عقب دخوله الفترة الحرة.

اقرأ أيضًا| "بن نافل إلى باريس".. تطورات رسمية في تعاقد الهلال مع ميسي 

وهذا الحرمان من التعاقدات، أثر على نتائج الفريق الأول لكرة القدم، الذي يتواجد في المركز الثالث بجدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023، برصيد 26 نقطة.

* بن نافل يريد رحيل نجم الهلال بـ"أي شكل".. أبحث عن فريق آخر

وفي هذا السياق.. أكد الإعلامي الرياضي عبدالرحمن الجماز، على إبلاغ إدارة بن نافل، للنجم البرازيلي ماثيوس بيريرا، صانع ألعاب نادي الهلال، بالبحث عن فريقٍ آخر.

طالع أيضًا| بعد صفقة ميسي.. الهلال يفاجئ النصر و"يستعيد" مرسول بارك 

ومنذ أسابيع.. والهلال يحاول فسخ عقد بيريرا بـ"التراضي"؛ بعد خروجه من حسابات الجهاز الفني للفريق الأول، بقيادة الأرجنتيني رامون دياز، إلا أن جميع الحلول "فشلت"، حتى الآن.

وكشف الجماز في تصريحات تلفزيونية، عن أن الإدارة الهلالية، ترى أن بقاء النجم البرازيلي مع الفريق، دون مشاركته في المباريات، يُعد إهدارًا لمال النادي؛ لذلك تريد رحيله بأي شكل.

شاهد في "سعودي سبورت"| النصر يضم "صفقته الشتوية الثانية".. وتاليسكا يحسم مستقبله 

جدير بالذكر أن الهلال، تعاقد مع بيريرا، في صيف عام 2021، قادمًا من نادي وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، في أغلى صفقة شراء بتاريخ المملكة العربية السعودية؛ حيث وصل المبلغ إلى ما يقرب من 90 مليون ريال.

تابع جميع أخبار كريستيانو رونالدو عبر "سعودي سبورت"

اقرأ أيضا

بعد صفقة ميسي.. الهلال يفاجئ النصر ويستعيد مرسول بارك

تصريح يشعل صراع ثنائي الهلال والنصر.. بيريرا أفضل من تاليسكا

حمل تطبيق سعودي الآن