قنبلة تهز الهلال..الصفقة "المقلب" الذي فشل تسويقها في البريميرليج

تاريخ النشر: 13/01/2023
3837
منذ سنة
قنبلة تهز الهلال..الصفقة المقلب الذي فشل تسويقها في البريميرليج

يبدو أن الأمور داخل أروقة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، لا تسير على ما يرام، في ظل حرمان النادي من التعاقدات خلال الفترة الحالية بالإضافة إلى الميركاتو الصيفي الماضي.

ويحتل الهلال المركز الثالث بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 26 نقطة، فيما يتواجد العدالة في المركز الرابع عشر برصيد 8 نقاط.

ويستضيف الهلال نظيره العدالة، الأحد المقبل، في تمام السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، في إطار مباريات الجولة الثالثة عشر من دوري روشن السعودي، للموسم الرياضي 2022-2023. 

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت

- الصفقة المقلب

فجر الإعلامي أسامة البشري، مفاجأة مدوية لعشاق الهلال، حيث كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر":"وصلت إدارة بن نافل إلى طريق مسدود بخصوص اللاعب بيريرا أو (النشبة) كما يسميه أحد كبار مسؤولي النادي الأزرق، وسط تعنت الطرفين".

وأضاف:"الهلال يريد التخلص من ميزانية اللاعب الضخمة، بعد الوصول إلى قناعة كاملة بأنه لن يفيد الفريق (مقلب وشربوه)".

وأكمل البشري:"فيما يرفض بيريرا التنازل عن ريال واحد، الهلال حاول عرض اللاعب على الأندية الإنجليزية عن طريق عدد من الوسطاء لكنه اصطدم بعقبة عقده الباهظ، والذي لن يجد حتى 10% منه. أندية البريميرليغ لا تريده ل 3 أسباب، مستواه وقيمة عقده العالية جداً وعدم الحاجة لمركزه".

وأتم:"بالنسبة لأندية التشامبيونزشيب، بيريرا فوق طاقتها المالية، كانت هناك محاولات لإقناع ناديي واتفورد ونوتنغهام فورست لكن إدارة الهلال فشلت في ذلك، بل صُدمت بأن اللاعب لا يستحق أكثر من 500 ألف يورو في السنة كرواتب،وأقل من ذلك كقيمة انتقال وفق الماركت الانجليزي".

اقرأ أيضًا..

شاكيرا تقصف جبهة بيكيه؟.. ماذا يحدث لنجم برشلونة المعتزل 

اقرأ أيضا

الهلال يرد على ميسي بـقرار تاريخي.. تطورات مفاجئة

تفاصيل اتفاق الهلال مع ميسي.. 5 مفاجآت تاريخية للنصر ورونالدو

حمل تطبيق سعودي الآن