قنبلة الموسم.. رونالدو والنصر يقربان ميسي من الانتقال إلى الهلال

تاريخ النشر: 13/01/2023
633
منذ سنة
قنبلة الموسم.. رونالدو والنصر يقربان ميسي من الانتقال إلى الهلال

يرى التونسي يوسف المناعي مدرب العدالة السعودي السابق، والعماني علي الحبسي حارس الهلال السابق، أن تواجد كريستيانو رونالدو مع النصر سيكون حافز كبير لتسهيل تعاقد الهلال مع ليونيل ميسي. 

قال علي الحبسي في تصريحات تليفزيونية لبرنامج "ملعب SBC": "نطمح لرؤية ميسي بالقميص الهلالي، وضم ميسي سيعطي قيمة وإضافة أكبر للدوري السعودي، والعرض الذي سيقدم إليه سيكون أضخم مما قدم لرونالدو". 

اقرأ أيضا.. 

صحيفة إيطالية تتهم النصر بـ"الكذب على رونالدو" 

تصريح يشعل صراع ثنائي الهلال والنصر.. "بيريرا أفضل من تاليسكا" 

ومن جانبه، قال يوسف المناعي: "تواجد رونالدو حافز لقدوم الأرجنتيني بالدوري السعودي، وسيأتي الأرجنتيني إلى المملكة لكي يواصل التحدي مع منافسه الأزلي رونالدو على مدار سنوات طويلة في إسبانيا".

وواصل المدرب التونسي: "إذا تمت الصفقة، هذه المرة سيكون ديربي وليس كلاسيكو، سيعود اللقاء بينهما بعد خمس سنوات منذ 2018 لم يتقابلوا، إلى الآن لم يجدد ميسي مع باريس ولم يوقع لميامي في أمريكا، ودوري (mls) غير جاذب للاعبين". 

وأردف يوسف المناعي: "في أمريكا لا يوجد بها ثقافة كرة القدم بل هم يفضلون كرة السلة والبيسبول على الساحرة المستديرة، على عكس السعودية وشعبها فهم يتنفسون كرة قدم ويعشقون رونالدو وميسي، والهلال قدم العرض الأقوى إلى جانب تواجد رونالدو بالنصر، لذلك سيسهل على الهلال جلب الأيقونة الأرجنتينية بنهاية الموسم الجاري". 

طالع أيضا.. 

بشرى سارة.. عودة ثلاثي الاتحاد أمام الباطن 

قالوا عن خروج الأخضر| انتقادات لاذعة لسعد الشهري واتحاد القدم 

يذكر أن، ميسي البالغ من العمر 35 سنة، يرتبط بعقد مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، حتى 30 يونيو 2023، ومع اقتراب نهاية عقده مع فريق العاصمة الفرنسية.. قدّم نادي الهلال، عرضًا إلى الأسطورة الأرجنتينية؛ من أجل ضمه بشكل رسمي، مقابل 300 مليون يورو "1.2 مليار ريال سعودي"، في الموسم.

اقرأ أيضا

الرابطة ترد على تصرف البلطان المثير أمام النصر بـقرار حاسم

قنبلة تهز الهلال..الصفقة المقلب الذي فشل تسويقها في البريميرليج

حمل تطبيق سعودي الآن