تشافي لرونالدو بعد انتقاله للنصر: "أحذر من الهلال والاتحاد"

تاريخ النشر: 11/01/2023
2093
منذ سنة
تشافي لرونالدو بعد انتقاله للنصر: أحذر من الهلال والاتحاد

وجه تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، رسالة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد انتقاله للنصر مطلع شهر يناير الجاري، بعد فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي.

النصر تعاقد مع رونالدو "37 سنة"، في الميركاتو الشتوي الحالي "يناير 2023"؛ ولمدة موسمين ونصف، مقابل 500 مليون يورو "2 مليار ريال سعودي".

وقدم النصر يوم الثلاثاء الماضي، للجماهير في ملعب مرسول بارك، نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي سيخوض أول مباراة له مع العالمي أمام الاتفاق في نهاية يناير الجاري.

وسيلتقي برشلونة يوم غدا الخميس، مع منافسه ريال بيتيس في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، في ملعب الدرة  بالعاصمة الرياض.

وسيلتقي المتأهلان من الدور نصف النهائي، في نهائي كأس السوبر الإسباني يوم الأحد المقبل في تمام العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الدرة في الرياض.

ويشارك برشلونة في السوبر الإسباني، بصفته وصيف بطل الدوري الإسباني الموسم الماضي، بعد أن وصلت بعثة الفريق بالأمس للعاصمة الرياض.

تابع أيضا عبر سعودي سبورت.. تعليقات مثيرة من نجوم ريال مدريد على انتقال رونالدو للنصر 

تابع كل أخبار كريستيانو رونالدو (من هنا)

تابع كل تطورات الانتقالات المحلية والعالمي عبر سعودي سبورت (من هنا)

رسالة تشافي لكريستيانو رونالدو: 

وقال تشافي قبل مواجهة ريال بيتيس غدا، بشأن كرة القدم السعودية: "اتشرف بوجودي هنا، اتيت إلى هنا مع السد، دائمًا من دواعي سروري وجودي في السعودية، أريد التواجد في النهائي ولا يهم الخصم، نريد الفوز بالكأس".

وأضاف عن انتقال كريستيانو رونالدو للنصر: "النصر ناد كبير والهلال والاتحاد كذلك، كريستيانو سيخلق الفارق هنا، سوف يجد دوري تنافسي للغاية ولن يكون الأمر سهلا، لكنه ولد لكي يكون تنافسي".

وأوضح عن إقامة السوبر الإسباني في السعودية للمرة الثالثة: "نحن محترفون في هذه الرياضة، هناك عمل وصورة تجعلنا نأتي إلى هنا السعودية ومن أجل مصلحة كرة القدم الإسبانية".

وأتم: "كل هذا يفيدنا جميعاً، الأندية التي تعاني من مشاكل مالية تكسب المال، كان هناك الكثير من الانتقادات لقطر ثم تبين أنها ليست بهذا السوء".

اقرأ أيضا

نجم الهلال يتسبب في ثورة ضد رونالدو.. أحضروه فورا

حسم الأمر.. مانشستر يونايتد يتعاقد مع بديل رونالدو

حمل تطبيق سعودي الآن