نجم الهلال يتسبب في ثورة ضد رونالدو.. "أحضروه فورا"

تاريخ النشر: 11/01/2023
4676
منذ سنة
نجم الهلال يتسبب في ثورة ضد رونالدو.. أحضروه فورا

تسيطر حالة من الغموض على مستقبل عدد من المحترفين الأجانب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

ويعاني الهلال من فترة سيئة على مستوى النتائج في دوري روشن السعودي للمحترفين، آخرها السقوط في فخ التعادل أمام الرائد بهدف لكل فريق.

 

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

نجم الهلال يتسبب في ثورة ضد رونالدو

اهتمت وسائل الإعلام البرازيلية بمواطنها ماثيوس بيريرا صانع ألعاب الهلال، والذي يعيش أوقاتا صعبة تحت قيادة الأرجنتيني رامون دياز مدرب الفريق.

واستبعد دياز، نجم الهلال من المباريات الأخيرة في الدوري، بعد تقارير أشارت إلى قيامه بأفعال مشينة وتصرفات غير لائقة تجاه مدربه بسبب تجميده على دكة البدلاء.

وأوضحت "bolavip" البرازيلية أن هناك مطالبات جماهيرية لعشاق نادي كروزيرو الذي يملكه الظاهرة رونالدو، بضرورة التعاقد مع بيريرا في الميركاتو الشتوي.

اقرأ أيضا.. 

النصر يشعل أزمة توثيق البطولات.. تأثير رونالدو وسخرية الهلال 

وأشارت، جماهير كروزيرو،  جن جنونهم ضد رونالدو، ويطلبون منه ضرورة التعاقد مع بيريرا خاصة أن رؤيته بقميص فريقهم يعد حلما لهم.

وتابعت، بيريرا على استعداد للتفاوض مع النادي البرازيلي للرحيل عن الهلال، والهروب من جحيم دياز، خاصة أن عقده ينتهي مع فريقه السعودي في موسم 2026.

خطوة واحدة يا الهلال لـ"حسم" صفقة ميسي وإنريكي.. مفاجأة القرن 

يذكر أن شبكة "ViVA Sport"، كشفت عن تلقي الإدارة الهلالية، عرضين من أولمبيك ليون الفرنسي وكريستال بالاس الإنجليزي؛ للتعاقد مع ماثيوس بيريرا، صانع ألعاب الفريق الأول، في الشتوية.

اقرأ أيضا

صور| أنقذوا الهلال..ردود أفعال نارية على هاشتاج طرد بيريرا مطلب

فعلها الأسطورة بيريز.. بيلينجهام إلى ريال مدريد في صفقة قياسية

حمل تطبيق سعودي الآن