صور|نجم الهلال يشعل غضب الجماهير .. ويحسم معركة دياز ولوشيسكو

تاريخ النشر: 11/01/2023
1251
منذ سنة
صور|نجم الهلال يشعل غضب الجماهير .. ويحسم معركة دياز ولوشيسكو

تصدر هاشتاج "صالح الشهري"، اليوم الأربعاء في السعودية، بعد تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال مع الرائد، في دوري روشن السعودي. 

واصل فريق الهلال، نتائجه المخيبة لجماهيره في الموسم الرياضي الحالي 2022-2023، بالتعادل الإيجابي (1-1) مع الرائد، في المباراة المقدمة من الجولة 15، ببطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

وبهذه النتيجة.. احتل الهلال، المركز الثالث في جدول ترتيب دوري روشن السعودي "مؤقتًا"، برصيد 26 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر "المتصدر"، الذي قد يوسع الفارق إلى 6 نقاط كاملة.

وشارك صالح الشهري أمام الرائد، في 11 دقيقة فقط، حصل على تقييم 6.4، حيث لم يسعفه الوقت لتقديم الإضافة لفريق الهلال، بحيث لم يصوب أي تسديدة على مرمى المنافس، ولمس الكرة في ثلاث مناسبات فقط، وقع في مصيدة التسلل مرة، ومرر الكرة مرتين بنسبة نجاح 50%.

وبعد انتهاء مباراة الهلال والرائد بالتعادل (1-1)، وجهت جماهير الزعيم انتقادات لاذعة للاعب صالح الشهري، مؤكدة أنه ليس على مستوى الفريق أو طموحاته، وعلى إدارة فهد بن نافل القيام بغربلة، واستبدالهم بلاعبين من العيار الثقيل. 

في الوقت نفسه، دافع عدد كبير من الجماهير عن صالح الشهري، موجهين أصابع الاتهام إلى المدرب الأرجنتيني رامون دياز، مؤكدين أنه السبب الرئيسي لنتائج الهلال وهبوط مستوى اللاعبين بدنيًا وفنيًا.

وقارن البعض بين فترة تألق صالح الشهري مع المدرب السابق للهلال رازفان لوشيسكو وبين مستوى اللاعب مع رامون دياز، الذي وصفه البعض بالمدرب"غير العادل" بين اللاعبين. 

ويستعرض "سعودي سبورت"، أبرز ردود الأفعال على هاشتاج "صالح الشهري"، كما في الصور التالية..

صالح الشهريصالح الشهريصالح الشهريصالح الشهريصالح الشهريصالح الشهري

اقرأ أيضا

إنجليزية: خطأ في الهلال سمح للنصر بصفقة تاريخية وحرمان من الألقاب

صباحات الهلال| خطأ جارديم يدفع الإدارة لإقالة دياز والنصر يترقب

حمل تطبيق سعودي الآن