إنجليزية: خطأ في الهلال سمح للنصر بصفقة تاريخية وحرمان من الألقاب

تاريخ النشر: 11/01/2023
483
منذ سنة
إنجليزية: خطأ في الهلال سمح للنصر بصفقة تاريخية وحرمان من الألقاب

مازال انتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو من مانشستر يونايتد الإنجليزي، إلى النصر في صفقة مجانية وقياسية يشغل اهتمام وسائل الإعلام الأجنبية.

وأعلن النصر عن تعاقده مع رونالدو في صفقة مجانية بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد، لمدة موسمين ونصف الموسم، مقابل 500 مليون يورو.

ومن المنتظر أن يكون أول ظهور رسمي للنجم البرتغالي بقميص النصر في مباراة الاتفاق بدوري روشن السعودي للمحترفين على ملعب مرسول بارك والمقرر لها 22 يناير المقبل.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

ديلي ميل: الهلال سمح للنصر بأكبر صفقة في تاريخ آسيا

555

كتبت "ديلي ميل" الإنجليزية، أنه تم الكشف عن مفاجأة تتعلق بانتقال رونالدو إلى النصر، حيث أوضحت إمكانية ارتداء الأسطورة البرتغالية قميص الهلال، والذي يعد المنافس الشرس للنادي العاصمي.

وتابعت، الهلال تعرض لعقوبة إيقاف من قيد صفقات جديدة لفترتي تسجيل بسبب تحريض لاعب على التوقيع معهم بالرغم من تعاقده مع النصر.

وأضافت، الهلال كان الخطوة المنطقية لأي لاعب من النخبة الأوربية يسعى للانتقال للدوري السعودي للمحترفين.

وزادت، الهلال سمح لمنافسه بإجراء أكبر صفقة في تاريخ كرة القدم الآسيوية بسبب خطأ قاموا به، بتمديد التعاقد مع محمد كنو لاعب وسط الفريق والذي انتهى عقده معهم ووقع على عقود جديدة مع النصر.

واختتمت ديلي ميل الإنجليزية أن وصول أيقونة البرتغال إلى النصر كان له أثرا إيجابيا على النصر والمنتظر منه حرمان الهلال من التتويج بلقبه الرابع على التوالي.

اقرأ أيضا

بعد كريستيانو رونالدو.. تعرف على ثاني صفقات النصر الشتوية

رونالدو يفاوض أصدقاءه للانتقال إلى النصر.. مودريتش ورباعي عالمي

حمل تطبيق سعودي الآن