الهلال يتفق مع مدرب عالمي كبير.. "أول قرار بعد مباراة الرائد"

تاريخ النشر: 10/01/2023
2204
منذ سنة
الهلال يتفق مع مدرب عالمي كبير.. أول قرار بعد مباراة الرائد

في أول قرار بعد السقوط أمام الرائد.. اتخذ مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، قرارًا عاجلًا؛ بالتعاقد مع مدير فني جديد.

وتعادل الهلال (1-1)، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد، في المباراة المقدمة من الجولة 15، ببطولة دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023.

اقرأ أيضًا| كلمة ميسي الأخيرة في عرض الهلال.. وسر "تأشيرة المملكة" 

وبهذه النتيجة.. ارتقى الزعيم الهلالي، إلى المركز الثالث "مؤقتًا"، في جدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 26 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن نادي النصر "المتصدر"، والذي قد يوسع الفارق إلى 6 نقاط.

* الهلال يتفق مع مدرب عالمي كبير.. "أول قرار بعد مباراة الرائد"

وأعلن الإعلامي الرياضي خالد الذياب، عن قرار رسمي من الإدارة الهلالية، بعدم تجديد عقد الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، والذي ينتهي بختام الموسم الرياضي الحالي 2022-2023.

طالع أيضًا| قنبلة الهلال.. وتعويض الاتحاد بـ"نيمار" بعد صفقة النصر ورونالدو  

وأشار الذياب عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى فتح الهلال، خط مفاوضات مكثف، مع المدربين الإسباني لويس إنريكي، والألماني توماس توخيل.

وكشف الإعلامي الرياضي، عن اقتراب إنريكي، من التوصل إلى اتفاق مع مسؤولي نادي الهلال؛ لتدريب الفريق الأول لكرة القدم.

وأوضح أن خطة الهلال؛ الاتفاق مع إنريكي "الآن"، على أن يقود الفريق الأول لكرة القدم، بداية من الموسم الرياضي القادم 2023-2024.

تابع في "سعودي سبورت"| النصر يجدد عقد نجمه.. ويرد على عرض الأهلي رسميا 

وشدد خالد الذياب، على أن مجلس بن نافل، سيواصل دعم دياز، في الوقت الحالي، على أمل إكمال الموسم؛ ولكن.. إذا تواصلت النتائج السيئة، قد تتم إقالته قبل نهاية الموسم الحالي، على أن يتولى المدرب الجديد "المهمة"، على الفور.

اقرأ أيضا

كلمة ميسي الأخيرة في عرض الهلال.. وسر تأشيرة المملكة

سعادة في النصر.. الهلال يبتعد عن المنافسة بـالتعادل مع الرائد

حمل تطبيق سعودي الآن