قنبلة الهلال.. وتعويض الاتحاد بـ"نيمار" بعد صفقة النصر ورونالدو

تاريخ النشر: 10/01/2023
6997
منذ سنة
قنبلة الهلال.. وتعويض الاتحاد بـنيمار بعد صفقة النصر ورونالدو

فجّر الإعلامي الرياضي سيف الرخيص، مفاجآت من العيار الثقيل، عن خطة تعاقدات أندية دوري روشن السعودي للمحترفين؛ بعد صفقة الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو.

ورونالدو البالغ من العمر 37 سنة، انضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الميركاتو الشتوي الحالي "يناير 2023"؛ ولمدة موسمين ونصف، مقابل 500 مليون يورو "2 مليار ريال سعودي".

اقرأ أيضًا| كلمة ميسي الأخيرة في عرض الهلال.. وسر "تأشيرة المملكة" 

ووعد سمو الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة السعودية، بدعم باقي أندية دوري روشن؛ لحسم صفقات عالمية، ردًا على انتقال الأسطورة البرتغالية، إلى النصر.

* خطة تعاقدات الهلال والاتحاد والشباب

وفي هذا السياق.. أعلن الرخيص في مقطع فيديو، اقتراب الاتفاق مع الساحر البرازيلي نيمار دا سيلفا جونيور، جناح نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، والأسطورة الكرواتية لوكا مودريتش، متوسط ميدان ريال مدريد الإسباني؛ للانتقال إلى المملكة العربية السعودية.

طالع أيضًا| مفاجأة للهلال.. رينارد يرحل عن الأخضر قريبا لتدريب هذا المنتخب 

وكشف الإعلامي الرياضي، عن أن الاتفاق مع نيمار؛ سيكون للانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، وليس الهلال، كما تردد سابقًا.

أما مودريتش.. سيكون هدية إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب؛ للمنافسة بقوة على الألقاب والبطولات، خلال السنوات القادمة.

وعلى الرغم من تأكيد كريستوف غالييه، مدرب نادي باريس سان جيرمان، على تجديد عقد الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، عقده مع الفريق، إلا أن سيف الرخيص، تمسك بحسم الهلال، للصفقة.

تابع في "سعودي سبورت"| بعد كريستيانو رونالدو.. تعرف على ثاني صفقات النصر الشتوية 

وشدد الرخيص، على أن نادي الهلال، توصل إلى اتفاق "شبه نهائي" مع ميسي، للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم "مجانًا"، بداية من الموسم القادم 2023-2024.

اقرأ أيضا

صور| نجوم ريال مدريد في النصر قبل مواجهة فالنسيا بالسوبر الإسباني

هل يجامل النصر تحكيميا بسبب رونالدو؟ .. تصريحات مثيرة

حمل تطبيق سعودي الآن