حرب بين أنشيلوتي وجاتوزو في الرياض.. "ماذا حدث بين الأصدقاء؟"

تاريخ النشر: 10/01/2023
91
منذ سنة
حرب بين أنشيلوتي وجاتوزو في الرياض.. ماذا حدث بين الأصدقاء؟

صب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، غضبه من جديد على لاعبي فريقه، قبل مواجهة فالنسيا يوم غدا الأربعاء، في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

وكان ريال مدريد قد تعرض لهزيمة قاسية وغير متوقعة يوم السبت الماضي، أمام فياريال بهدفين دون مقابل، ضمن منافسات الجولة الـ16 من الدوري الإسباني.

ووصلت في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، بعثات الثلاثي ريال مدريد، فالنسيا، ريال بيتيس، في انتظار وصول بعثة برشلونة مساء الليلة استعدادا لمواجهة بطل كأس إسبانيا.

ويشارك ريال مدريد في السوبر الإسباني، بصفته حامل لقب الدوري الإسباني، بالإضافة لكونه بطل السوبر الإسباني الموسم الماضي على حساب أتلتيك بيلباو.

وسيقام لقاء ريال مدريد وفالنسيا على ملعب الملك فهد في الرياض، وهو الأمر كذلك يوم الخميس المقبل، حيث سيلتقي ريال بيتيس بطل كأس إسبانيا مع برشلونة وصيف الدوري الإسباني.

تابع عبر سعودي سبورت..

صراع رباعي على الأراضي السعودية .. السوبر الإسباني في الرياض 

تابع كل أخبار كريستيانو رونالدو (من هنا)

تابع كل تطورات الانتقالات المحلية والعالمي عبر سعودي سبورت (من هنا)

أنشيلوتي غضب من جاتوزو: 

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي قبل مواجهة فالنسيا: "الألقاب دائما مهمة بالنسبة لنا، ما حدث العام الماضي منحنا الكثير من الثقة ونأمل أن نفعل الشيء نفسه الآن".

وأضاف: "على الرغم من أننا يجب أن نقدم أداءً جيدًا ونحضّر ونلعب مباراة الغد بشكل جيد، نريد العودة إلى المنزل بلقب آخر".

وواصل قائلا: "أعتقد أنه كان من المتوقع ألا نكون في القمة في هذه المرحلة من الموسم، فاجأتني المباراة ضد فياريال لأن أحاسيسنا كانت جيدة".

واستطرد: "علينا أن نلعب بشكل أفضل مرة أخرى، خاصة في الجانب الدفاعي لأنه لم يكن جيدًا وعليك العمل عليه وتحسينه".

وأجاب على سؤال بشأن عدم وجود أي لاعب إسباني في تشكيل الفريق أمام فياريال، قائلا: "أعتقد أنها كانت صُدفة، ريال مدريد نادٍ عالمي، لدينا إسبان في فريق الشباب، نحن الفريق الذي يضم أكبر عدد من اللاعبين الشباب في الليجا".

وأوضح بشأن تأثير كأس العالم على مستوى فريقه: "لا أعتقد أن كأس العالم أثر على الفريق، على أي حال، علينا الانتظار قليلاً، لقد تأذينا مما حدث في فياريال وعلينا القيام بردة فعل".

وأتم بشأن مواجهة جاتوزو لاعبه السابق في ميلان: "لقد مررنا بلحظات لطيفة للغاية، فزنا بدوري أبطال أوروبا مرتين، بعد ذلك، لم تكن العلاقة جيدة دائمًا وواجهنا مشاكل لا أريد التحدث عنها".

اقرأ أيضا

النصر يفاوض ثنائي ريال مدريد.. قنبلة جديدة في الميركاتو

الطريق إلى الرياض.. مفاجأة بقائمة ريال مدريد في السوبر الإسباني

حمل تطبيق سعودي الآن