صدق أو لا تصدق.. ريال مدريد يقيل أنشيلوتي ويقرر عودة زيدان 

تاريخ النشر: 09/01/2023
364
منذ سنة
صدق أو لا تصدق.. ريال مدريد يقيل أنشيلوتي ويقرر عودة زيدان 

يبدو أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني، قد اقتربت نهاية مسيرته مع الفريق الملكي بنهاية الموسم الجاري.

ويستعد ريال مدريد يوم الأربعاء المقبل، لمواجهة فالنسيا في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، على ملعب الملك فهد الدولي "الدرة" في الرياض.

وكان ريال مدريد قد تعرض لهزيمة قاسية يوم السبت الماضي، في الجولة الـ16 من الدوري الإسباني، أمام فياريال بهدفين لواحد.

وتراجع ريال مدريد في جدول ترتيب الدوري الإسباني، للمركز الثاني بفارق 3 نقاط عن برشلونة المتصدر الذي حقق انتصار هام بالأمس على أتلتيكو مدريد (1-0).

وقاد أنشيلوتي الموسم الماضي، ريال مدريد للفوز بدوري أبطال أوروبا للمرة الـ14 في تاريخه، على حساب ليفربول، بالإضافة لحصد لقب الدوري الإسباني والسوبر الإسباني، وكأس السوبر الأوروبي.

عودة زيدان ورحيل أنشيلوتي عن ريال مدريد: 

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، في مفاجأة من العيار الثقيل، أن ريال مدريد بقيادة رئيسه فلورنتينو بيريز سيقرر في نهاية الموسم الجاري، إقالة أنشيلوتي حال الخروج بموسم صفري بدون أي ألقاب.

وأوضحت أن إدارة ريال مدريد ترى بأن لقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، هما المحددان بشكل أساسي لمستقبل أنشيلوتي مع الفريق الملكي.

وأشارت إلى أن بيريز يرى بأن زيدان هو الشخص المناسب لتدريب ريال مدريد، على حساب تصعيد راؤول جونزاليس لقيادة الفريق الأول، بسبب خبرات الرجل الفرنسي مع الفريق.

وعاد أنشيلوتي في بداية الموسم الماضي لتدريب ريال مدريد، خلفا للفرنسي زين الدين زيدان، الذي رحل عن الإدارة الفنية للميرينجي في صيف 2021.

وأكدت أن زيدان يريد العودة للتدريب من جديد، خاصة بعد انهيار فرصة توليه الإدارة الفنية للمنتخب الفرنسي، حيث أنه مازال يمتلك علاقة مميزة مع فلورنتينو بيريز.

ويرتبط أنشيلوتي مع ريال مدريد بعقد حتى صيف عام 2024، أي أنه مازال يتبقى له موسم إضافي في عقده مع الميرينجي.

اقرأ أيضا

الطريق إلى الرياض.. مفاجأة بقائمة ريال مدريد في السوبر الإسباني

ريال مدريد يستهدف التعاقد مع نجم بايرن ميونخ.. حلم أنشيلوتي

حمل تطبيق سعودي الآن