صور| وصول نجوم ريال مدريد للرياض بقيادة بنزيما ومودريتش

تاريخ النشر: 10/01/2023
278
منذ سنة
صور| وصول نجوم ريال مدريد للرياض بقيادة بنزيما ومودريتش

وصلت قبل قليل بعثة ريال مدريد، للرياض، قادمة من العاصمة الإسبانية مدريد، استعدادا لخوض منافسات كأس السوبر الإسباني، الذي سينطلق الأربعاء المقبل.

وسيلتقي ريال مدريد مع فالنسيا وصيف بطل كأس ملك إسبانيا الموسم الماضي، يوم الأربعاء المقبل على ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض.

ويشارك ريال مدريد في السوبر الإسباني، بصفته حامل لقب الدوري الإسباني، بالإضافة لكونه بطل السوبر الإسباني الموسم الماضي على حساب أتلتيك بيلباو.

ومن المقرر، أن يواجه ريال مدريد حال تغلبه على فالنسيا في نهائي السوبر الإسباني، يوم الأحد الموافق 15 من يناير الجاري، مع الفائز من لقاء برشلونة وريال بيتيس.

وكان ريال مدريد قد تعرض لهزيمة قاسية يوم السبت الماضي، أمام فياريال في الجولة الـ16 من الدوري الإسباني "الليجا".

لاعبي ريال مدريد في مطار الرياض

ريال مدريد يصل للرياض: 

وضمت بعثة ريال مدريد كافة نجوم الفريق الملكي، على رأسهم المدرب كارلو أنشيلوتي، بالإضافة للفرنسي كريم بنزيما، والكرواتي لوكا مودريتش والبرازيلي فينيسيوس جونيور.

وبات ريال مدريد ثالث الواصلين للرياض، بعد أن وصلت أيضا قبل ساعة من الآن، بعثتي فريقي فالنسيا وريال بيتيس، للمشاركة في منافسات كأس السوبر الإسباني.

ومن المتوقع أيضا، أن يطير برشلونة يوم غدا الثلاثاء، إلى الرياض أيضا للمشاركة في السوبر الإسباني، بصفته وصيف الدوري الإسباني.

وصلت في البداية بعثة فالنسيا بقيادة مدربه الإيطالي جينارو جاتوزو، ونجمه الأوروجوياني كافاني، إلى الرياض، حيث تم استقبال الخفافيش بالقهوة العربية، ومن بعده فريق ريال بيتيس.

لاعبي ريال مدريد في مطار الرياض

قائمة ريال مدريد في كأس السوبر الإسباني:

وشهدت قائمة ريال مدريد غياب الثنائي المصاب الفرنسي أوريلين تشواميني، بالإضافة للمدافع الدولي النمساوي ديفيد ألابا، واللذان تعرضا لإصابة خلال لقاء فياريال الماضي.

حراسة المرمى: كورتوا، لونين، لويس لوبيز.

خط الدفاع: كارفاخال، ميلتاو، فاييخو، ناتشو، أودريزولا، فاسكيز، روديجر، ميندي.

خط الوسط: كروس، مودريتش، كامافينجا، فالفيردي، سيبايوس، ماريو مارتن.

خط الهجوم: هازارد، بنزيما، أسينسيو، فينيسيوس جونيور، رودريجو، ماريانو دياز.

لاعبي ريال مدريد في مطار الرياض

اقرأ أيضا

نجم ريال مدريد يكشف خدعة كروس لبيريز.. هل يعتزل؟

الطريق إلى الرياض.. مفاجأة بقائمة ريال مدريد في السوبر الإسباني

حمل تطبيق سعودي الآن