حمد الله "ينتقم" من كريستيانو رونالدو بسبب النصر.. ماذا حدث؟

تاريخ النشر: 09/01/2023
1312
منذ سنة
حمد الله ينتقم من كريستيانو رونالدو بسبب النصر.. ماذا حدث؟

فاجأ النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، قلب هجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، الشارع الرياضي السعودي، بعد تعاقد النصر، مع الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو.

وقبل اللعب مع الاتحاد.. مثّل حمد الله "32 سنة"، الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الفترة من أغسطس 2018 إلى نوفمبر 2021.

اقرأ أيضًا| اتفاق القمصان يقرب ميسي من الهلال.. "هل تحسم الصفقة في الشتاء" 

وأثناء تواجده مع قلعة العالمي، صرح النجم المغربي الكبير، عن أمنيته في اللعب مع رونالدو، في يومٍ من الأيام، مؤكدًا على أنه قدوته، في عالم الساحرة المستديرة.

* حمد الله "ينتقم" من كريستيانو رونالدو بسبب النصر.. ماذا حدث؟

وبعد أن أصبح الحلم حقيقة وانتقل رونالدو إلى نادي النصر.. بدأ الملايين من مشجعي العالمي، في السخرية من عبدالرزاق حمد الله، الذي ضاع حلمه باللعب مع الأسطورة البرتغالية؛ عقب تفضيله اللعب في الاتحاد.

طالع أيضًا| "بعد ميسي".. قرار نهائي في تعاقد الهلال مع إنريكي  

وشهد رحيل عبدالرزاق عن النصر والانتقال إلى الاتحاد، أزمة كبرى، وسط اتهامات بتعمد اللاعب، ارتكاب تصرفات مشينة؛ لإجبار إدارة مسلي آل معمر، على فسخ عقده.

وكأول رد فعل، على سخرية الجماهير النصراوية منه.. قام حمد الله، بـ"إلغاء" متابعة كريستيانو رونالدو، عبر موقع تبادل الصور "إنستجرام".

إنستجرام عبدالرزاق حمد الله

شاهد في "سعودي سبورت"| عرض تاريخي من النصر إلى نجم برشلونة.. بـ"52 مليون ريال"

جدير بالذكر أن الأسطورة البرتغالية، انضم إلى نادي النصر، في الميركاتو الشتوي الحالي "يناير 2023"؛ ولمدة موسمين ونصف، مقابل 500 مليون يورو "2 مليار ريال سعودي".

اقرأ أيضا

رونالدو ضد ميسي..تعليقات عالمية مثيرة على اتحاد النصر والهلال

صحيفة إسبانية تثير الجدل.. أبو بكر أهان رونالدو برسالة ساخرة

حمل تطبيق سعودي الآن