كرة شاطئية.. الشهري يخرج عن شعوره بتصريحات غريبة بعد خسارة الأخضر

تاريخ النشر: 09/01/2023
278
منذ سنة
كرة شاطئية.. الشهري يخرج عن شعوره بتصريحات غريبة بعد خسارة الأخضر

أطلق سعد الشهري المدير الفني للمنتخب الوطني السعودي، تصريحات نارية، حول أسباب الخسارة من العراق، في كأس الخليج العربي 25. 

تلقى المنتخب الوطني السعودي، خسارة صادمة من نظيره العراقي، بهدفين دون مقابل، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى ببطولة كأس الخليج العربي25. 

وبهذه النتيجة، يتصدر المنتخب العراقي ترتيب المجموعة الرابعة برصيد أربع نقاط، متفوقا على عمان بفارق الأهداف، بينما يأتي الأخضر السعودي في المركز الثالث بـ3 نقاط، واليمن في ذيل الترتيب بدون نقاط. 

وقال سعد الشهري، في تصريحات بعد مباراة العراق: "لا يوجد حديث فني في ظل سوء الأرضية التي لم تسمح في اظهار الإمكانيات للاعبين". 

وتابع مدرب المنتخب السعودي: "من بداية المباراة اتضح أنها ستحسم من الكرات الثابتة، وهي طريقة لعب مناسبة للمنتخب العراقي بحكم القوة البدنية".

وأضاف الشهري: "إعدادنا كان 3 أيام فقط، وكنا نتمنى أن نخوض ودية على الاقل ..والعامل البدني جعل المنتخب العراقي يتفوق في ظل هذه الظروف".

وعن الإصابات، قال سعد الشهري: "ستتضح الصورة بشأن الإصابات الناتجة عن ظروف المباراة، كنت بحاجة إلى لاعبين يلعبون كرة شاطئية".

وأردف مدرب الأخضر: "أعطني أرضية ملعب صالحة لكرة القدم ثم "ضع اللوم عليّ"!، لو خضنا مواجهة العراق بنفس قائمة الأرجنتين لن نفوز في ظل هذه الظروف". 

وواصل الشهري: "الحضور الجماهيري لم يؤثر علينا وحققنا كأس آسيا أمام ٥٠ ألف متفرج في أوزبكستان، في مباراة عمان يلزمنا كسب النقاط الثلاث للتأهل". 

اقرأ أيضا

3 اتحاد و2 من النصر ونجم هلالي وحيد.. قائمة الأخضر في خليجي 25

خليجي 25| قائد الأخضر يشيد بالشهري.. ويؤكد: الفوز على اليمن مستحق

حمل تطبيق سعودي الآن