الأخضر يغادر إلى العراق لبداية مشوار المنتخب السعودي بخليجي 25

تاريخ النشر: 04/01/2023
246
منذ سنة
الأخضر يغادر إلى العراق لبداية مشوار المنتخب السعودي بخليجي 25

ينتظر أن تغادر بعثة المنتخب الوطني السعودي، بقيادة المدرب سعد الشهري،  مساء اليوم الأربعاء، إلى العراق، استعدادًا لخوض منافسات كأس الخليج العربي 25.

ويستعد منتخبنا الوطني للمشاركة في النسخة 25 من بطولة "خليجي 25"، والتي تقام في مدينة البصرة العراقية، خلال الفترة بين 6 و19 يناير المقبل، علمًا بأن الأخضر سيلعب في المجموعة الأولى، برفقة منتخبات العراق واليمن وسلطنة عمان.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

وتقرر أن يشارك المنتخب الوطني السعودي، في بطولة "خليجي 25"، بالفريق الأولمبي، إضافة لبعض اللاعبين الذين لم يكونوا أساسيين في كأس العالم 2022. 

وضمّت القائمة، 23 لاعبًا؛ على النحو التالي: "نواف العقيدي، عبدالباسط هوساوي، محمد العبسي، مدالله العليان، محمد أبو الشامات، أحمد بامسعود، حسين الصبياني، زياد الصحفي، مشعل الصبياني، ريان حامد، قاسم لاجامي، رياض شراحيلي، فيصل الغامدي، عوض الناشري، نايف مسعود، مصعب الجوير، سعد الناصر، حسين العيسى، سميحان النابت، تركي العمار، أحمد الغامدي، رائد الغامدي، محمد مران".

اطلع على أخبار الكرة السعودية

وأجرى المنتخب الوطني، مساء أمس الثلاثاء، تدريباته ضمن معسكره الإعدادي بالرياض، وفرض المدرب سعد الشهري تطبيق تمارين دفاعية والضغط العالي مع التحولات السريعة. 

ومن المقرر، يفتتح المنتخب السعودي، مشاركته في كأس الخليج بمواجهة منتخب اليمن يوم الجمعة 6 يناير، على أن يخوض يوم الاثنين 9 يناير مباراته ضد منتخب العراق، وفي يوم الخميس 12 يناير يلاقي "الأخضر" منتخب عمان.

أخبار الانتقالات العالمية والسعودية

اقرأ أيضا

سعد الشهري يحسمها.. موعد الإعلان عن قائمة السعودية في خليجي 25

3 اتحاد و2 من النصر ونجم هلالي وحيد.. قائمة الأخضر في خليجي 25

حمل تطبيق سعودي الآن