اتفاق القمصان يقرب ميسي من الهلال.. "هل تحسم الصفقة في الشتاء"

تاريخ النشر: 09/01/2023
2254
منذ سنة
اتفاق القمصان يقرب ميسي من الهلال.. هل تحسم الصفقة في الشتاء

شهدت الساعات القليلة الماضية، تطورات مثيرة، في صفقة انتقال الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

وميسي البالغ من العمر 35 سنة، يرتبط بعقد مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، حتى 30 يونيو من عام 2023؛ وسط تضارب الأنباء بشأن التجديد من عدمه.

اقرأ أيضًا| "رونالدو ضد ميسي"..تعليقات عالمية مثيرة على "اتحاد النصر والهلال" 

وفي ظل الجدل بشأن التجديد مع فريق العاصمة الفرنسية.. كشفت تقارير سعودية وعالمية، عن انتقال "مرتقب" للأسطورة الأرجنتينية، إلى نادي الهلال، في الميركاتو الشتوي الحالي "يناير 2023"؛ مع اقتراب رفع عقوبة الحرمان من التعاقدات، ضد الزعيم.

* تطورات انتقال ليونيل ميسي إلى نادي الهلال 

وفي هذا السياق.. أعلنت صحيفة "fotomac"، اتفاق الإدارة الهلالية، برئاسة فهد بن نافل، مع ميسي "بالفعل"؛ للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

ولكن.. الصحيفة نفت انضمام ليو إلى الزعيم الهلالي، في الميركاتو الشتوي الحالي، مؤكدة على أن الصفقة ستتم في صيف 2023؛ بعد نهاية عقد اللاعب، مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

طالع أيضًا| مفاجأة الهلال.. "1.6 مليار ريال" على طاولة ميسي..تفاصيل العرض الضخم 

وكشفت عن بدء الهلال، طرح "قمصان" ميسي، في متاجر النادي؛ وذلك بعد الاتفاق مع الأسطورة الأرجنتينية، في انتظار الإعلان عن الصفقة، بشكل رسمي.

صفقة ميسي 1

ومن ناحيته.. أوضح الإعلامي الرياضي الإيطالي الشهير رودي جاليتي، أن اتحاد الكرة السعودي؛ يبذل جهدًا كبيرًا؛ لحسم صفقة انتقال ميسي، إلى نادي الهلال، بعد انضمام الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، إلى النصر.

ورونالدو البالغ من العمر 37 سنة، انضم إلى نادي النصر، في الميركاتو الشتوي الحالي "يناير 2023"؛ ولمدة موسمين ونصف، مقابل 500 مليون يورو "2 مليار ريال سعودي".

تابع جميع أخبار كريستيانو رونالدو عبر "سعودي سبورت"

وأشار جاليتي في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن الأشهر القليلة القادمة؛ ستشهد تطورات كبيرة في مستقبل ميسي؛ في إشارة إلى حسم الصفقة، في الصيف، وليس يناير الحالي.

صفقة ميسي 2

وما يؤكد أن صفقة ميسي إلى الهلال، لن تحسم في الشتاء الحالي، كما ردد البعض؛ هو ما ذكره الإعلامي الرياضي صالح الحناكي، عبر حسابه الرسمي بـ"تويتر".

والحناكي علق على أنباء انتقال الأسطورة الأرجنتينية إلى الهلال، في الشتاء الحالي؛ قائلًا: "كلام فاضي.. شائعات معروف الهدف منها؛ حتى تتوقف حملة المطالبة بفتح التسجيل للفريق، أو تعليقه، عقب حديث رئيس غرفة المنازعات السابق يحيى الشريف؛ إنه لا علاقة له ولا يعلم عن قرار المنع".

صفقة ميسي 3

اقرأ أيضا

بالصور| الكشف عن طقم نجوم الهلال والنصر في كأس موسم الرياض

الرائد يستعيد نجم الفريق قبل مواجهة الهلال.. سوموديكا في حيرة

حمل تطبيق سعودي الآن