البريكان.. موهبة سعودية تنافس عمالة دوري روشن على لقب الهداف

تاريخ النشر: 09/01/2023
69
منذ سنة
البريكان.. موهبة سعودية تنافس عمالة دوري روشن على لقب الهداف

تحوّل فراس البريكان مهاجم فريق الفتح إلى أحد أبرز المهاجميين السعوديين خلال الفترة الأخيرة بعدما تألق مع فريقه بدوري "روشن" هذا الموسم وبات مُنتفساً للنجوم الأجانب على لقب الهداف.

صحيح أن الفارق كبير بين البريكان وبين صاحب المركز الأول في سباق الهدافين بدوري "روشن" هذا الموسم إلا أن هذا لا يمنع من  الإعتراف بأن مهاجم الفتح المُنتقل له من النصريقدم عروض قوية ويُسجل أهدافاً مؤثرة للفريق.

وبات البريكان أحد أهم أسلحة الفتح في المنافسة على مركز متقدم في دوري "روشن" فقد سجل حتى الأن 6 أهداف للفتح في الدوري السعودي ويطمح لمواصلة المنافسة على لقب الهداف مع النجوم الكبار من اللاعبين الأجانب المتواجدين بالدوري السعودي.

ويشهد لقب هداف الدوري صراعاً شرساً بين البرازيلي أندرسون تاليسكا مهاجم النصر صاحب الـ13 هدفاً والنيجيري أوديون إيجالو هداف الهلال الذي سجل 8 أهداف حتى الآن  ، والمغربي عبدالرزاق حمد الله هداف الاتحاد وكارلوس جونيور هداف الشباب وكلاهما سجل 7 أهداف.

وشهدت 12 جولة من عمر دوري روشن السعودي نجاح أندرسون تاليسكا في التقدم بفضل أهدافه مع النصر إلى صدارة لائحة الهدافين برصيد 13 هدفا وهو ما يعد أفضل معدل تهديفي له منذ قدومه إلى العالمي ومنفردا بفارق 5 أهداف كاملة عن أقرب ملاحقيه في الصراع.

وبالتأكيد سيكون للبرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم النصر الجديد دوراً مهماً في زيادة الصراع على لقب الهداف هذا الموسم والذي يحاول من خلاله البريكان للتعبير عن نفسه بشكل جيد كأحد أبرز اللاعبين السعوديين في دوري روشن هذا الموسم.

اقرأ أيضا

الوضع سوداوي.. الشهري يشيد بتجربة البريكان ويحذر المهاجم المحلي

الصرامي يقلل من أهداف ماجد عبد الله بسبب البريكان

حمل تطبيق سعودي الآن