الصرامي يقلل من أهداف ماجد عبد الله بسبب البريكان

تاريخ النشر: 23/06/2022
113
منذ أسبوع
سعود الصرامي

واصل الناقد الرياضي سعود الصرامي المتحدث الرسمي السابق لنادي النصر، إثارة الجدل واستفزاز جماهير العالمي، بمقارنة جديدة بين الأسطورة السعودية ماجد عبدالله والمهاجم الشاب فراس البريكان. 

وبعد تتويج الأخضر الأولمبي، ببطولة كأس آسيا تحت 23 عاما، خرج الصرامي، بمقارنة أغضبت الجماهير النصراوية، بين ماجد عبدالله أيقونة الكرة السعودية والنجم الشاب فراس البريكان. 

وقال سعود الصرامي، خلال الأيام الماضية: "مسيرة فراس البريكان مع المنتخب السعودي في أول 5 سنوات، أفضل من مسيرة ماجد عبد الله مع الأخضر في أول 5 سنوات كأرقام وبطولات". 

وجدد الصرامي، المقارنة بين عبدالله والبريكان، اليوم الخميس، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، كاتبا: "الأهداف الخمسة للكابتن ماجد في شباك منتخب الهند، والأهداف الخمسة لماجد عبدالله في مرمي منتخب قطر، لم تثمر إلا عن حصول الأخضر على ٣ نقاط؟ فقط !، بينما هدف الأبن فراس البريكان في شباك اليابان كان مفتاح بلوغ مونديال ٢٠٢٢، و هدفه في أوزبكستان الفوز باللقب القاري". 

جدير بالذكر، أن ماجد عبد الله لاعب النصر والمنتخب السعودي السابق، واحد من أهم اللاعبين العرب نظرًا للإمكانياته التهديفية الرائعة، حيث يمتلك رقما قياسيا على المستوى العالمي وهو الفريد الذي سبق به جميع لاعبي كرة القدم، عندما سجل في جميع دقائق المباراة من الدقيقة الأولى حتى التسعين، هذا الإنجاز الأول من نوعه وسجل بموسوعة "جينيس". 

سجل ماجد عبدالله 189 هدفاً في الدوري السعودي، وهو الرقم الذي لم يقترب منه أي لاعب آخر في تاريخ المسابقة، وهناك الكثير من الجدل عن عدد الأهداف التي سجلها عبدالله ولكن كثيرون يقولون أنها تجاوزت الـ500 هدف.

حمل تطبيق سعودي الآن