مواعيد مباريات اليوم الإثنين 9-1-2023 والقنوات الناقلة

تاريخ النشر: 09/01/2023
708
منذ سنة
مواعيد مباريات اليوم الإثنين 9-1-2023 والقنوات الناقلة

جماهير كرة القدم على موعد مع مباريات اليوم الإثنين الموافق 26-12-2022، والتي تشهد مباراة القمة "المؤجلة" بين الشباب والاتحاد، ولقاء السعودية والعراق في بطولة كأس الخليج العربي.

لمتابعة مباريات اليوم في جميع المسابقات دقيقة بدقيقة

موعد مباريات اليوم في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة

وتقام مباراة الشباب والاتحاد، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في التاسعة والربع مساءً، في لقاء مؤجل من الجولة التاسعة في مسابقة دوري روشن السعودي، وتذاع عبر فضائية SSC 1 بتعليق حماد العنزي.

يتم بث جميع مباريات اليوم في الدوري السعودي، عبر شبكة قنوات SSC، الحاصلة على حقوق النقل التليفزيوني الحصري للمسابقات الرياضية في المملكة.

موعد مباريات اليوم في كأس خليجي والقناة الناقلة

وتقام اليوم "الإثنين"، مباراتان في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات في بطولة كأس الخليج العربي "خليجي زين 25"، حيث تشهد مباراة السعودية والعراق، على ملعب البصرة الدولي، في السابعة والربع مساءً.

وتقام مباراة عمان واليمن، على ملعب البصرة الدولي، في الرابع والربع مساءً، على أن تقام المباراتان ضمن منافسات المجموعة الأولى من البطولة الخليجية.

ويتم بث مباريات كأس الخليج العربي "خليجي زين 25"، عبر فضائيات الرياضية السعودية وأبوظبي الرياضية وعمان الرياضية ودبي الرياضية والشارقة الرياضية وقنوات الكأس القطرية.

موعد مباريات اليوم في الدوري الإسباني والقناة الناقلة

وتقام اليوم، مباراة أتلتيك بيلباو وأوساسونا، على ملعب سان ماميس، في الحادية عشرة مساءً، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من مسابقة الدوري الإسباني، ويتم بث المباراة عبر فضائية beIN Sports HD1، بتعليق أحمد البلوشي.

اقرأ أيضا

بسبب الهلال.. تغييرات بـالجملة في مواعيد مباريات دوري روشن

رسميا| مواعيد مباريات الهلال والنصر والاتحاد بربع نهائي كأس الملك

حمل تطبيق سعودي الآن