بسبب الهلال.. تغييرات بـ"الجملة" في مواعيد مباريات دوري روشن

تاريخ النشر: 05/01/2023
888
منذ سنة
بسبب الهلال.. تغييرات بـالجملة في مواعيد مباريات دوري روشن

أعلنت لجنة المسابقات برابطة دوري المحترفين السعودية، عن مجموعة من "التعديلات"، على مواعيد مباريات المسابقة، في الموسم الرياضي الحالي 2022-2023.

ويتصدر الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، برصيد 26 نقطة، بعد 11 جولة، وبفارق نقطة وحيدة فقط، عن الشباب "الوصيف".

اقرأ أيضًا| الهلال أم النصر.. ميسي يقول "كلمته الأخيرة" بعد العروض التاريخية 

أما الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري، برصيد 24 نقطة، متقدمًا بنقطتين عن الهلال "الخامس".

* ثورة في جدول دوري روشن السعودي للمحترفين بسبب الهلال

وكشفت "المسابقات"، عن أن تعديل مواعيد مباريات الجولات من 19 إلى 23؛ يأتي بسبب تغيير مواعيد لقاءات الأندية السعودية، في مسابقة دوري أبطال آسيا.

طالع أيضًا| النصر يعلن التعاقد مع نجم عالمي بعد رونالدو.. مفاجأة كبرى 

وأشارت اللجنة، إلى أنه في حال تأهل الهلال أو الشباب، إلى نهائي دوري أبطال آسيا؛ سيتم تقديم موعد الجولتين 24 و25 من المسابقة المحلية.

أيضًا.. إذا تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية؛ سيتم تأجيل مباراته في الجولة 16 من مسابقة دوري روشن.

شاهد في "سعودي سبورت"| 42 مليون ريال لـ"فسخ" عقد نجم الهلال.. بن نافل في ورطة 

ويُشارك الهلال، في بطولة كأس العالم للأندية، والتي تستضيفها المملكة المغربية، في الفترة من 1 إلى 11 فبراير؛ باعتباره حامل لقب آخر نسخة، في دوري أبطال آسيا.

تابع جدول مباريات دوري روشن السعودي للمحترفين بعد التعديل

اقرأ أيضا

الاتحاد يصدم الهلال والنصر ويجدد مع نجمه.. مدة العقد

42 مليون ريال لـفسخ عقد نجم الهلال.. بن نافل في ورطة

حمل تطبيق سعودي الآن