النصر في "ورطة" قبل مواجهة الشباب.. الإصابات تضرب العالمي

تاريخ النشر: 09/01/2023
765
منذ سنة
النصر في ورطة قبل مواجهة الشباب.. الإصابات تضرب العالمي

كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم الإثنين، أخر تطورات إصابات الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في ظل استعداداته لمواجهة نظيره الشباب في إطار مباريات الجولة 13 من دوري روشن السعودي. 

ويحل النصر ضيفا على نظيره الشباب، السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر من دوري روشن السعودي، للموسم الرياضي 2022-2023. 

ويتواجد النصر في صدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 29 نقطة، بينما يحتل النصر المركز الثاني برصيد 25 نقطة.

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت 

- الإصابات تضرب العالمي

أكدت صحيفة "الرياضية"، في عددها الصادر صباح اليوم الإثنين، أن الإيفواري غيسلان كونان، الظهير الأيسر لفريق النصر سوف يغيب عن المواجهة المقبلة أمام الشباب، بعد أن أثبتت الفحوصات الطبية التي أجراها تعرضه لكدمة في الرباط الخارجي للركبة.

وأوضحت الصحيفة، أن اللاعب، سيخضع الخميس، لكشف آخر أكثر دقة من أجل تحديد مدة البرنامج التأهيلي، الذي سينفذه خلال الفترة المقبلة.

وأشارت الصحيفة ذاتها إلى أن الإسباني ألفارو جونزاليس، مدافع الفريق، يحتاج إلى 14 يومًا للعودة إلى التدريبات الجماعية، إثر إصابته بتمزق خلال مواجهة الطائي الماضية.

- جارسيا يبحث عن البديل

وضع الفرنسي رودي جارسيا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، اختبارات بدنية لعبد الله مادو، لمعرفة مدى جاهزيته للمشاركة في مواجهة الشباب.

وكان مادو قد عانى من آلام في العضلة الخلفية خلال التدريب الذي جرى على ملعب مرسول بارك، الثلاثاء الماضي، عقب تقديم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب الفريق الجديد.

اقرأ أيضًا..

صور| تحديث مفاجئ.. استقالة وليد معاذ من رئاسة الأهلي

اقرأ أيضا

طلب هام.. من الاتحاد عن كلاسيكو النصر بالسوبر السعودي

مميزات فوق الخيال..آل الشيخ يطلق مزاد ضخم على تذكرة الهلال والنصر

حمل تطبيق سعودي الآن