صور| تحديث مفاجئ.. استقالة وليد معاذ من رئاسة الأهلي

تاريخ النشر: 09/01/2023
9176
منذ سنة
صور| تحديث مفاجئ.. استقالة وليد معاذ من رئاسة الأهلي

أثار وليد معاذ رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، الجدل في الشارع الرياضي السعودي، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الاثنين، حول مستقبله داخل أسوار قلعة الكؤوس. 

ووزارة الرياضة السعودية، كلفت وليد معاذ ومجلسه، بإدارة النادي الأهلي، حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي 2022-2023.

اقرأ أيضا.. 

مميزات فوق الخيال..آل الشيخ يطلق مزاد ضخم على تذكرة الهلال والنصر 

مفاجأة الهلال|"1.6 مليار ريال" على طاولة ميسي..تفاصيل العرض الضخم 

وتكليف معاذ؛ جاء عقب استقالة الرئيس ماجد النفيعي ومجلسه، على خلفية الهبوط التاريخي لقلعة الراقي، إلى دوري يلو للدرجة الأولى.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يحتل المركز السادس، في جدول ترتيب دوري يلو للدرجة الأولى 2022-2023، برصيد 21 نقطة.

وقام وليد معاذ، بحذف عبارة "رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، من حسابه الشخصي عبر "تويتر"، كما في الصور التالية.. 

طالع آخر تطورات الصفقات المحلية والعالمية مع سعودي سبورت

وليد معاذوليد معاذ

وعلى ما سبق، أشارت مصادر أهلاوية وإعلاميين، إلى احتمالية كبيرة بتقديم وليد معاذ استقالته من إدارة الأهلي، اعتراضا على دور وزارة الرياضة. 

وكتب مغرد أهلاوي مدافعا عن موقف وليد معاذ برسالة إلى وزارة الرياضة، كاتبا: "الصفقات واقفة علي الفلوس هي إدارة تكليف يا توقف معاهم يا خلوهم يمشوا أفضل من تصدم الجمهور فيهم". 

وتضامن آخر مع رئيس الأهلي، كاتبا: "إذا استقال وليد معاذ عشان ما في دعم ذي شجاعة منه انه ما رضي بالضعف، أندية تأخذ مليارات وأنديه حتى مليونين يستخسرونها فيهم". 

وأشاد أهلاوي آخر، بخطوة وليد معاذ بحذف صفته الرسمية في النادي، قائلا: "إذا قدم استقالته الأستاذ وليد معاذ فهذا شجاعة منه وليس هروب من المسؤولية أصبح كل شيء واضح.

وصف الإعلامي الرياضي الأهلاوي متعب القريقري، ما قام به وليد معاذ بـ"الشجاعة"، لافتا أن ما حدث جاء بعد خلافات على قيمة الدعم من وزارة الرياضة وعدم تنفيذ وعودها.

وكتب آخر، رئيس النادي الأهلي وليد معاذ تقدم باستقالته صباح أمس الأحد، حيث أنه لم يستلم المبلغ المقرر إيداعه في حساب النادي لإنهاء التعاقد مع لاعبين قد تم الاتفاق معهم مسبقا لتمثيل الفريق.

طالع أيضا.. 

رسميا| الانضباط ترفض احتجاج النصر ضد كنو الهلال 

 

اقرأ أيضا

خبر سار.. وليد معاذ يقتحم قائمة الذهبيين في الأهلي

وليد معاذ في أسبوع.. 5 صفقات و3 راحلين عن الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن