رئيس الاتحاد الفرنسي "يهين" زيدان ورد قاسي من مبابي.. "بداية حرب"

تاريخ النشر: 09/01/2023
375
منذ سنة
رئيس الاتحاد الفرنسي يهين زيدان ورد قاسي من مبابي.. بداية حرب

أثار نويل لوجريت رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، غضب كيليان مبابي نجم ومهاجم فريقه، بسبب تصريحات المسيئة التي أطلقها قبل قليل ضد الأسطورة زيدان الدين زيدان الساخرة منه.

وكشف الاتحاد الفرنسي، في بيان رسمي، يوم أمس السبت تجديد عقد ديديه ديشامب، إلى نهائيات كأس العالم 2026، والمقامة في (كندا، المكسيك، الولايات المتحدة الأمريكية).

وشهدت الفترة الأخيرة، ربط عدد من التقارير، أن الأسطورة الفرنسية، زين الدين زيدان، مهتم بتدريب المنتخب الديوك، خلفًا لديشامب، لكن قرر الاتحاد الفرنسي في النهاية باستمرار ديديه.

وربطت أيضا التقارير في الساعات الأخيرة، زين الدين زيدان بتولي تدريب المنتخب البرازيلي، خلفا لتيتي، خاصة بعد التأكد رسميا من استمرار ديشامب مدربا لفرنسا.

إهانة زيدان ورد قاسي من مبابي: 

وقال رئيس الاتحاد الفرنسي نويل لوجريت بشأن شائعة تدريب زيدان لمنتخب البرازيل: "أنا لا أبالي لذلك، يمكنه الذهاب إلى أي مكان يريده".

وأضاف: "بالكاد أستطيع تصديق ذلك عندما يتعلق الأمر به".

ورد على سؤال "هل حاولت التواصل مع زيدان لتدريب المنتخب؟"، بقوله: "بالتأكيد لا، حتى أنني لم أكن أفكر أن أتحدث معه على الهاتف".

وأتم بشأن زيدان: "زيدان يريد برنامج خاص به للتدريب، قمنا بعمل برنامج خاص لزيدان لإيجاد نادٍ أو دولة أخرى يقوم بتدريبهم".

وفي المقابل، نشر كيليان مبابي ردا على تصريحات رئيس الاتحاد الفرنسي، عبر حسابه على "تويتر"، قائلا: "زيدان هو فرنسا، لا يجب أن نٌقلل من شأن أسطورة من هذا القبيل".

اقرأ أيضا

زيدان يعود لدوري أبطال أوروبا من جديد بعد صدمة ديشامب 

مفاجأة القرن.. زيدان مدربا لمنتخب البرازيل 

حمل تطبيق سعودي الآن