زيدان يعود لدوري أبطال أوروبا من جديد بعد صدمة ديشامب 

تاريخ النشر: 20/12/2022
471
منذ سنة
زيدان يعود لدوري أبطال أوروبا من جديد بعد صدمة ديشامب 

تأكد بشكل كبير استمرار ديديه ديشامب المدير الفني للمنتخب الفرنسي، في منصبه، بالرغم من خسارة كأس العالم بالأمس أمام الأرجنتين بركلات الترجيح (4-3).

وفشل منتخب فرنسا، في حصد لقب المونديال للمرة الثالثة في تاريخه، والثانية تواليا، رغم تعادله مع الأرجنتين (3-3)، في نهائي كأس العالم على ملعب لوسيل.

وأكد في وقت سابق نويل لو جرانت رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، باستمرار ديشامب في منصبه، حتى نهائيات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

وينتهي تعاقد ديشامب بشكل رسمي مع المنتخب الفرنسي، في الـ 31 من ديسمبر الجاري، أي بعد 12 يوما من الآن، وسط الكثير من التقارير التي تناولت احتمالية تولي زيدان تدريب الديوك.

زيدان يخطط للعودة للتدريب من بوابة الأندية: 

كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن زيدان بعدما تأكد من استمرار ديشامب مدربا لفرنسا على الأقل حتى يورو 2024، فأنه ينوي تغيير خططه، بالتحول لتدريب الأندية من جديد.

وأوضحت أن زيدان كان ينتظر مغادرة ديشامب ليحل بدلا منه في تدريب المنتخب الفرنسي، فلذلك رفض عدة عروض أبرزها من باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد.

وأشارت إلى أن زيدان سيعود من جديد للتدريب بداية من الموسم المقبل، ولكنه، يريد تدريب أحد الفرق الكبرى، ولديها مشروع رياضي حتى تكون له الكلمة العليا.

وأكدت أن زيدان يريد العودة للمنافسة على الألقاب من جديد، والتواجد في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، خاصة بعد نهاية حلمه في تدريب المنتخب الفرنسي للسنوات الثلاثة المقبلة.

اقرأ أيضا

قائد فرنسا في اليورو.. بنزيما يتراجع عن الاعتزال الدولي بشرط وحيد

استقبال تاريخي لمنتخب فرنسا في قصر الإليزيه رغم خسارة المونديال

حمل تطبيق سعودي الآن