درس قاسي من مدرب سبتة لتشافي "المحظوظ".. "الرعب ينتظر برشلونة"

تاريخ النشر: 08/01/2023
77
منذ سنة
درس قاسي من مدرب سبتة لتشافي المحظوظ.. الرعب ينتظر برشلونة

وجه خوسيه خوان المدير الفني لفريق سبتة صاحب المركز الأخير في دوري الدرجة الثانية الإسباني، كلمات قاسية لتشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، عقب تصريحات الأخير بشأن مواجهة الفريقين في ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا.

وسيلتقي برشلونة على أرضية فريق ملعب سبتة القريب من الحدود المغربية، في ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا، بعد عبور الفريق الكتالوني لإنتر سيتي في دور الـ32.

وستقام المباريات أيام 17 و18 و19 يناير الجاري بنظام اللقاء الواحد الإقصائي لتحديد أطراف الدور ربع النهائي من المسابقة، على ملعب الخصم صاحب التصنيف الأقل.

وتحدث تشافي بالأمس عن مواجهة سبتة التي وصفها بالقرعة الرائعة، قبل مواجهة فريقه الليلة أمام أتلتيكو مدريد، ضمن منافسات الجولة الـ16 من الدوري الإسباني "الليجا".

تابع كل أخبار كريستيانو رونالدو (من هنا)

تابع كل تطورات الانتقالات المحلية والعالمي عبر سعودي سبورت (من هنا)

تابع عبر سعودي سبورت..

تشافي يثير حيرة جماهير برشلونة أمام أتلتيكو.. "من هو بديل ليفا؟" 

درس قاسي لتشافي: 

وقال خوسيه خوان مدرب فريقه سبتة تعليقا على ما قاله تشافي بالأمس: "ربما هو لا يُدرك ما يعنيه أن يصل فريقنا إلى هذه المرحلة، لأن طريقه كان سهلًا في عالم التدريب".

وأوضح: "تشافي لم يكن موفق في الحديث بهذا الشكل عن فريقنا، كان بإمكانه أن يقول ما خرج منه بشكل مختلف".

وبالعودة لما قاله تشافي بالأمس: "حالفنا الحظ بالقرعة أمام سبتة، المنافس بفئة أقل لكن علينا إثبات ذلك، ستكون رحلة صعبة إلى هناك، لكننا لن نشتكي من جدولة المباريات على الورق يبدو الأمر سهلًا لكننا سنرى".

ويتولى تشافي تدريب برشلونة منذ منتصف الموسم الماضي، حيث يقود الفريق الكتالوني للمنافسة حاليا على لقب الدوري الإسباني هذا الموسم.

اقرأ أيضا

تشافي يعتذر لجماهير برشلونة ويخضع أخيرا للمنطق أمام أتلتيكو

الغواصات تلحق الخسارة بريال مدريد وتمنح برشلونة فرصة ذهبية

حمل تطبيق سعودي الآن